shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد مصدر أمني في العاصمة صنعاء ان الاجهزة الامنية والاستخباراتية كان لديها معلومات عن اعتزام تنظيم القاعدة مهاجمة مصالح حكومية وسفارات اجنبية بسيارات مفخخة .

الأربعاء, 07-يناير-2015
صنعاء نيوز -
اكد مصدر أمني في العاصمة صنعاء ان الاجهزة الامنية والاستخباراتية كان لديها معلومات عن اعتزام تنظيم القاعدة مهاجمة مصالح حكومية وسفارات اجنبية بسيارات مفخخة .
مشيرا الى ان كلية الشرطة كانت ضمن الاهداف المتوقعة مهاجمتها من قبل تنظيم القاعدة خصوصا وانه قد استهدف منتسبيها بعبوة ناسفة اثناء خروجهم منذ عامين .
وذكر ان توجيهات صدرت الى الاجهزة الامنية باخذ الاحتياط تحسابا للهجمات , وانه تم وضع حواجز اسمنتية في بعض المؤسسات والمصالح الحكومية بالعاصمة حسب ما افاد المصدر لموقع براقش نت الاخباري .
مؤكدا انه لم يتم التعامل بجدية مع تلك المعلومات والتي كان يمكن لها ان تعمل على تلافي هذه الجريمة او احباطها .
وجاءت هذه الجريمة في وقت تعيش العاصمة اليمنية والمدت الاخرى حالة من تردي الاوضاع الامنية بشكل خطير , تؤدي الى سقوط ضحايا بشكل يومي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)