shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تساهل أمني يتسبب بمذبحة كلية الشرطة .. تم تفريق المتقدمين منذ يومين بعد معلومات عن هجوم

الأربعاء, 07-يناير-2015
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر أمنية ان الاجهزة الامنية كان لديها معلومات عن استهداف المتقدمين لكلية الشرطة , لكنها لم تتخذ أي تدابير لمنعها.
وأشارت المصادر الأمنية ان الأجهزة الأمنية تلقت معلومات عن استهداف الكلية او المتقدمين للكلية منذ يومين , حيث قامت قوات الأمن بتفريقهم وأوقفت عملية التسجيل , قبل ان تعود لاستئناف استقبال دون أي احترازات امنية او وقائية .
مشيرة الى ان بعض الجرحى افادوا انهم طالبوا من ادارة الكلية السماح لهم بالدخول من الشارع خشية تعرضهم لهجوم انتحاري غير انه لم يستجاب لطلبهم .
كما اكدت المصدر ان هذا الهجوم جاء في وقت كانت المعلومات لدى الاجهزة الامنية تتحدث عن اعتزام القاعدة تنفيذ هجمات ضد مؤسسات الحكومية ومصالح اجنبية في صنعاء .
في حين اكد مصدر أمني آخر ان جميع الضحايا لا ينتمون الى أي جهة او جماعة وإنما هم من منتسبي وزارة الداخلية من حملة الشهادة الجامعية .
مشيرا الى ان طلاب الثانوية كانوا في بوابة أخرى ولم يصابوا بأي أذى .
وكانت مصادر أمنية قد أفادت في وقت لاحق ان مجهول قام بايصال الحافلة المفخخة الى امام كلية الشرطة وادعى انها تعطلت بعد اعتراض الجنود على وقوفها .. وادعى انه سيذهب لإحضار قطعة غيار غير ان الحافلة انفجرت , موقعة 37 قتيلا و 68 جريحا في جريمة بشعة اهتزت لها العاصمة اليمنية صنعاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)