shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الوقت الذي يؤلمنا بشدة كبيرة ويحزننا بصدق وبحق وحقيقة ما يجري على امتداد الرقعة الجغرافية للوطن , وما وضل اليه الوضع سياسيا

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز -
في الوقت الذي يؤلمنا بشدة كبيرة ويحزننا بصدق وبحق وحقيقة ما يجري على امتداد الرقعة الجغرافية للوطن , وما وضل اليه الوضع سياسيا وامنيا واجتماعيا واقتصاديا وتدمير ممنهج للحياة وتمزيق للنسيج الاجتماعي للامة اليمنية بإثارة النعرات المناطقية والجهوية والطائفية والعقائدية البغيضة ..
ندين بشدة وبأقصى العبارات الحادث الارهابي الغادر الجبان الذي استهدف تجمع الضباط والطلاب المتقدمين للتسجيل بكلية الشرطة بالعاصمة صنعاء .. وايضا عابري السبيل الابرياء .. نتساءل الى متى سوف نضل نصدر بيانات الادانة والاستنكار ونترحم على الشهداء ونسأل المولى عز وجل ان نعصم قلوب اهلهم وان يمن بالشفاء على الجرحى ونطالب عبر البيانات اجهزة الامن ان تقوم بعملها .. لكن دون فعل ايجابي من قبل جميع اصحاب هده البيانات تجاه استمرار سقوط الشهداء والجرحى يوميا ووقفة جادة تجاه افة الارهاب الخبيث والجبان ( وحواضنه ) المعروفة للجميع تقريبا .. من كل الفئات الاجتماعية والقبلية والحزبية السياسية الفاسدة والمتطلعين للسلطة والجاه والارتزاق الداخلي والخارجي , وخدمة الاجندات الخارجية على حساب دماء واشلاء الابرياء من ابناء الامة اليمنية ..
اننا اذ نوجة ( صرختنا ) الى الطامحين للبقاء في السلطة , والطامعين في اعتلائها وكل الذين يجهدون للبقاء في المشهد السياسي لخدمة اهدافهم الذاتية واهداف خارجية ..
يكفي هذا الشعب تضحيات ويكفي ما سفكت من دماء لتحقيق اهدافكم الخبيثة والدنيئة والحقيرة كما انتم ..
اننا اذ نوجه ( صرختنا ) مره اخرى الى الجميع ابتداء من رئيس الجمهورية وقادة ما تبقى من شرفاء الجيش والامن .. والى الاحزاب والمنظمات الحقوقية والانسانية والقوى الاجتماعية والقبلية , والى كل الشرفاء من ابناء الامة نقول لم تعد التصريحات والبيانات وتشكيل اللجان وجبر الخواطر تكفي للجم الارهاب الغادر عن سفك دماء اهلنا مالم تخرجوا الى الشوارع جميعكم تعبرون عن رفضكم الصريح للإرهاب الذي يستهدف الجميع شعبا ووطنا .. مالم عليكم ان ترحلوا عنا جميعا دون استثناء الى بئس المصير ..
والى الذين يخرجون في تظاهرات من اجل لا شيء مدفوعين لأهداف سياسية خبيثة مغلفة بمطالب مدنية ووفق اجندات مدفوعة الاجر .. نقول لهم اهلكم يقتلون ولا نسمع لكم صوت او نداء لماذا ؟! لا تخرجون لرفض الارهاب في تظاهرات مماثلة كما تفعلون يوميا ..
ان ما جرى صباح هذا اليوم الاربعاء 7/1/2015م من عمل اجرامي ارهابي جبان ( مدموم من العرش ) قبل الارض .. قال تعالى : (وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَتِي حَرَّمَ اللَّهُ) صدق الله العظيم .
نترحم على الشهداء الابرار ونسأله تعالى ان يعصم قلوب اهاليهم بالصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .
كما ونسأله سبحانه وتعالى ان يم بالشفاء على الجرحى .. انه سميع مجيب ..
صادر عن :
حزب الكرامة ..
حزب الامة ..
حزب التحرير الشعبي الوحدوي ..
حزب الاتحاد الجمهوري ..
حزب الرابطة اليمنية ..
حزب العمل اليمني ..
حزب الوفاق ..
الحزب القومي الاجتماعي ..
حزب شباب العدالة والتنمية..
صنعاء في تاريخ 7/1/2015م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)