shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبر حزب الكرامة اليمني عن إدانته الشديده للتفجير الإرهابي الذي أستهدف تجمعاً للمتقدمين لكلية الشرطة صباح اليوم بالعاصمة صنعاء

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز -

عبر حزب الكرامة اليمني عن إدانته الشديده للتفجير الإرهابي الذي أستهدف تجمعاً للمتقدمين لكلية الشرطة صباح اليوم بالعاصمة صنعاء والذي أدى الى إستشهاد وجرح العشرات.
وأكد الحزب في بيان صادر عن أمانته العامة أن مثل هذه الأعمال تهدف لإثارة الفوضى والإنحراف بمسار العمل السياسي وتنفيذ أجندة قوى هدفها إبقاء اليمن في مربع العنف واللادولة والحيلولة دون تحقيق أي تقدم أو تغيير في المشهد السياسي.
ودعا الحزب الحكومة الحالية الى سرعة إتخاذ إجراءات حازمة ورادعة من خلال تطبيق معالجات طارئة ضمن المنظومة الأمنية لتعمل على رفع الجاهزية الأمنية في كافة المحافظات والعاصمة تحديداً وإعادة ترتيب وضع الداخلية بما يعمل على تحقيق الشراكة الوطنية وتعزيز دور المواطن في تحقيق الأمن والإستقرار .
وقال البيان أن إن جريمة اليوم تضاف الى سلسلة من الجرائم التي تستهدف النسيج الإجتماعي الوطني والتي يجب أن لا تمر دون عقاب وإجراءات رادعة وتقديم من يقف وراء مثل هذه الأعمال سواءً بالتحريض او التأييد أو التغطية الى الجهات المسؤولة لمحاسبته وردعه.
وشدد الحزب على ضرورة التنفيذ العاجل لإتفاق السلم والشراكة وتجاوز أهم نقاط الخلاف فيما يتعلق بالإستقرار السياسي والأمني ولن يتحقق ذلك إلا بالشراكة الوطنية في صناعة القرار حسب ما جاء في البيان .
وطالب الحزب في بيانه الصادر اليوم كافة القوى الوطنية الى تغليب المصلحة الوطنية حفاظاً على أرواح ودماء أبناء الشعب اليمني والعمل من أجل حل كافة الأزمات بالطرق والوسائل السلمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)