shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد أبناء محافظة مأرب عاصمة إقليم سباء في الدوله الأتحاديه بأن عصر الوصايه قد ولى إلى غير رجعه وأن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز -
أكد أبناء محافظة مأرب عاصمة إقليم سباء في الدوله الأتحاديه بأن عصر الوصايه قد ولى إلى غير رجعه وأن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني المتمثله في الدوله الأتحاديه من سته أقاليم خيار أوحد لاثاني له وأن أبناء مأرب خاصةً وأبناء إقليم سباء عامةً لن يقبلو بغير الفدراليه من سته أقاليم .
هذا وقد أتى بيان قبائل مأرب بعد التحركات التي تأتي إلى شق صف أبناء المحافظه والتلويح بشن هجوم غير مبرر على أبناء القبائل الذين يطالبون الدوله ببسط نفوذها وتأمين خطوط نقل الطاقه الكهربائيه وأنابيب النفط رافضين أي تدخلات من قبل الميليشيات المسلحه التي تسعى إلى الهيمنه والسيطره بقوة السلاح .
ومن جانبه ناشد الناشط السياسي صقر بحيبح كافة ألأطراف المتصارعه في الوطن إلى تغليب مصلحة اليمن اولاً وتجنيب أبناء الوطن التناحر وإنقاذ الوطن من الصراع الدائر بين قوى تسعى لتدمير الوطن وإغراقه في ظلمات الصراع الطائفي المقيت .
وأظاف بأن قبائل مأرب متمسكه بخيارها في رسم خريطة الدوله الأتحاديه وتنفذ ماتم ألأتفاق عليه بين كافة ألأطراف في مؤتمر الحوار الوطني وبأن اي تهور تقوم به الميليشيات المسلحه بأتجاه مارب لن يكون إلا وبالاً كارثياً على الوطن بأكمله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)