shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدان المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بشدة "الجريمة الارهابية النكراء التي حدثت صباح اليوم أمام كلية الشرطة بصنعاء

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/ يحيى البعيثي -

أدان المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بشدة "الجريمة الارهابية النكراء التي حدثت صباح اليوم أمام كلية الشرطة بصنعاء وأدت الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى" .

وقال المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن في بيانه إن اتحاد نساء اليمن يدين و يستنكر هذه الأعمال وغيرها ،و يجدد دعوته للقوى السياسية و الاجتماعية و الثقافية و منظمات المجتمع المدني للوقوف صفاً واحداً لمواجهة الإرهاب وكشف العناصر الإرهابية و محاسبتها . بأن هذه الجريمة تستهدف الإنسان اليمني وأمنه واستقراره.

وأكد البيان إلى أن " مثل هذه الأعمال الإجرامية لا تمت إلى الدين الإسلامي بصلة، "وإنما تعكس مدى الحقد الدفين لمن يمارسون هذه الجرائم ويمولونها ويخططون لها وينفذونها ضد المجتمع وضد قيم الإسلام السمحاء".
ودعا البيان كل الخيرين من أبناء الوطن لنبذ الصراعات و العمل بموجب مخرجات الحوار الوطني الشامل و اتفاقية السلم والشراكة ؛ و العمل على رفع الوعي المجتمعي بعــدم مساعـدة الإرهــابيين اوالتواطؤ معهم حيثما وجدوا والتنسيق مع عقال الحارات و الجهات المعنية لوضع آلية لوقف مثل هذه الأعمال الإرهابية و نشر ثقافة السلام والمحبة والتعاون بما يضمن أمن و سلامة واستقراراليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)