shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى الأخ/ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق للتدريب والدراسات والبحوث صباح اليوم الاربعاء 7/1/2015م إدارة وكادر معهد الميثاق،

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز/حميد الحظاء -
التقى الأخ/ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق للتدريب والدراسات والبحوث صباح اليوم الاربعاء 7/1/2015م إدارة وكادر معهد الميثاق، بحضور الأخ/ محمد عبدالرحمن خان نائب رئيس المعهد لشئون التدريب والتأهيل والدكتور/ أحمد عقبات نائب رئيس المعهد لشئون الدراسات الميدانية وقياس الرأي العام.
وفي بداية اللقاء الذي عقد بمقر معهد الميثاق وقف الحضور دقيقة حداد قرأوا خلالها الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا في الجريمة الشنعاء التي نفذها الإرهابيون صباح اليوم أمام بوابة كلية الشرطة بأمانة العاصمة. سائلين المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمنّ بالشفاء العاجل لكل الجرحى.
هذا وقدّم الاخ/ محمد حسين العيدروس رئيس المعهد للحضور شرحاً مستفيضاً عن مستجدات الاحداث على الساحة على المستوى الوطني والتنظيمي.. مشيراً الى أن المؤتمر يتعرض لحملة استهداف ممنهجه طالت قياداته وكوادره ومقراته، مؤكداً بأنه ورغم كل ذلك فإن المؤتمر الذي هو حزب الشعب وصمام أمان الوطن، لن تهزّه كل المؤامرآت التي تحاك ضده وسيظل صامداً وثابتاً في وجهها، ولن تثنيه من القيام بدوره في الدفاع عن الثوابت الوطنية وعن مصلحة الوطن العليا.
واستعرض العيدروس الاتجاهات والتوجّهات المستقبلية لسياسة ونشاط المؤتمر الشعبي العام إنطلاقاً من واقع القرارات المتخذه في الاجتماعات التنظيمية للجنة العامة والأمانة العامة للمؤتمر والتي كان من أهمها الإجراءات التحضيرية للمؤتمر العام، وكذا نشاط معهد الميثاق باعتباره بيت خبرة المؤتمر المناط به عملية التدريب والتأهيل لكوادر المؤتمر الشعبي العام.
مستعرضاً الخطوط العريضة لأجندة وأنشطة المعهد المستقبليه، مؤكداً على ضرورة اضطلاع كادر وموظفي المعهد بالمهام الموكله إليهم كل بحسب اختصاصه، مع أهمية تحسين وتجويد الأداء بما يتواكب وتطورات العصر، ويتناسب ومستجدات كل مرحلة، مشدداً على أهمية الإنضباط الوظيفي والحفاظ على ممتلكات وأثاث المعهد.
هذا وقد تحدث في اللقاء عدد من كادر وموظفي المعهد، مستعرضين الصعوبات والعراقيل التي يواجهونها في أداء مهامهم.
وقد خرج اللقاء بجملة من التوصيات الهادفة الى تحسين الأداء في تنفيذ برنامج نشاط المعهد للعام الجاري 2015م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)