shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت حكومة اليمنية ، مجلس النواب، إلى سرعة إصدار قانون مكافحة الإرهاب، لما يمثله من أهمية في تعزيز الإجراءات

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز -


دعت حكومة اليمنية ، مجلس النواب، إلى سرعة إصدار قانون مكافحة الإرهاب، لما يمثله من أهمية في تعزيز الإجراءات والعقوبات الرادعة بحق الإرهابيين ومن يقفون ورائهم أو يتسترون عليهم.
وأكدت حكومة خالد بحاح في اجتماعها الدوري اليوم أن " مواجهة ومكافحة الإرهاب الظلامي البشع، تتطلب استنفار كل الجهود الحكومية والمجتمعية والسياسية، دون تجاهل معالجة الأسباب والعوامل التي تساهم في انتشار هذا التطرف والإرهاب المقيت، المنافي لجميع القيم الاخلاقية والشرائع السماوية".

وأشارت الحكومة إلى أنها " تضع التصدي للإرهاب وتعزيز الاستقرار في صدارة اهتماماتها، ولا يمكن لها أبدا التهاون في التصدي ومواجهة الارهاب ، كون مواجهة هذه الآفة من صميم عملها ومسئولياتها الوطنية والأخلاقية، ما يستدعي من الجميع مساندتها ومؤازرة جهودها في هذا الجانب".
وفيما قالت بأن " اليمن دفعت وما زالت من أثمانا كبيرة للأعمال الإرهابية"، جددت الحكومة دعوتها إلى جميع القوى والمكونات السياسية والمجتمعية لإدراك واستيعاب تعقيدات المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن، والارتقاء إلى مستوى هذه التحديات، وتغليب كل ما يخدم المصلحة الوطنية العليا على أي مصالح أخرى.
وأكدت حكومة الكفاءات أن " الألم كبير بالفعل جراء استمرار الأعمال الإجرامية التي تنفث شرورها وحقدها الأسود على الحياة والإنسانية وتسفك بضلالها دماء الأبرياء"، لكنها أشارت إلى أن " الأكثر إيلاماً هو السماح للإرهاب والإرهابيين بالتوسع في أعمال القتل والإجرام مستغلين الخلافات السياسية وانشغال الجميع بها، وعدم الالتفات إلى العدو الحقيقي للوطن والحياة".
وأكدت الحكومة عزمها وتصميمها على مواجهة الإرهاب، وإفشال مساعي عناصره الضالة والمضلة للعبث بالبلاد ونسيجها الاجتماعي المتلاحم والرافض لكل محاولات الفتنة وإقلاق السكينة العامة للمجتمع.
وكان وزير الداخلية، جلال الرويشان، قدم إحاطة للحكومة بالمعلومات الأولية حول حادث التفجير الذي استهدف الطلاب المتقدمين للتسجيل بالكلية وعدد من المواطنين، مشيرا في إحاطته، إلى "منفذوه استغلوا تجمع الالاف من الطلاب الراغبين في القيد والتسجيل بكلية الشرطة".
وأوضح الرويشان، عن صدور توجيهات رئاسية بإيقاف عملية التسجيل لمدة أسبوع في كلية الشرطة، وإنزال لجان ميدانية إلى جميع المحافظات لتسجيل المتقدمين الراغبين الالتحاق في الكلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)