shopify site analytics
الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي فقيد الوطن اللواء احمد مساعد حسين - المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
وصلت المطربة القديرة ماجدة الرومي لدولة الكويت لإحياء الحفل الافتتاحي لمهرجان "هلا فبراير" الذي سيبدأ في الثامن من يناير.

الخميس, 08-يناير-2015
صنعاء نيوز -


وصلت المطربة القديرة ماجدة الرومي لدولة الكويت لإحياء الحفل الافتتاحي لمهرجان "هلا فبراير" الذي سيبدأ في الثامن من يناير.
قالت الرومي: "المكتوب يُقرأ من عنوانه، وعنوان الكويت محبة والقلب الكبير الممتلئ بها".
وتابعت: "أعرف الكويت جيدا منذ السبعينات، جئت هنا لفترة زمنية أثناء الحرب في لبنان، عند أخت لي كانت تعيش بهذه الدولة، وكنت كثيرا ما أتجول فيها، لذلك لا أشعر أنها غريبة عليّ، وأعرف شعبها الطيب صاحب القلب الكبير".
وأكدت الرومي أنها ستقدم في الحفل 17 أغنية بين جديدها وقديمها لوقت يقارب الساعتين، حسب موقع صحيفة "الراي".
وأضافت: "سعيدة جداً لزيارتي مجدداً إلى الكويت بعد غياب عنها دام 17 سنة، ومتشوقة أكثر للقاء الجمهور الكويتي صاحب الذوق الرفيع، مساء الخميس".
وأشارت صحيفة "الأنباء" الكويتية إلى أن تذاكر حفلة ماجدة الرومي نفذت بالكامل وذلك لحرص عشاق صوتها الساحر للاستمتاع لطربها الأصيل.
آخر أعمال ماجدة الرومي كان ألبوم "غزل" الذي طرحته في 2012 ولاقى نجاحا كبيرا في بيروت، وضم 14 أغنية بين العامية اللبنانية والشعر، وهم: "وبتغير الدقايق" و"وعدتك" و"بس إلك حبيبي" و"متغير ومحيرني" و"العالم إلنا" و"اقبلني هيك" و"الطير طربا يغني" و"سلونا" و"لا ما تقلي حبينا" و"على قلبي ملك" و"ما رح أزعل ع شي" و"لو تعرف" و"بلدي أنا" و"نشيد الشهداء"
الرومي مقلة جدا في حفلاتها، فأحيت في 2014 حفلا بمصر بعد غياب استمر 14 عاما عن البلد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)