shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة ساخرة لما وصل اليه الوضع الامني الهش الذي وصل اليه الحال في اليمن .

الجمعة, 09-يناير-2015
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة ساخرة لما وصل اليه الوضع الامني الهش الذي وصل اليه الحال في اليمن .
حيث ظهر لافته في احد المحال التجارية لافتة تترجى عدم التفجير قرب المحل .. وجاء في العبارة التي الصقت في المحل وبلهجة محلية دارجة :
( يرجى عدم التفجير قرب المحل لانو اكثر من نصف البضاعة بالدين .. وشكرا ) .
وجاء تداول هذه الصورة بعد المجارزة الارهابية التي ازهقت ارواح عشرات الابرياء وجرح اضعافهم وتصاعد عمليات التفجير في اكثر من مدينة , وكان اخرها التفجير الارهابي الذي وصف بالفاجعة والذي استهدف المتقدمين لكلية الشرطة وادى الى مقتل نحو 42 شخصا وجرح اكثر من 70 آخرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)