shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت الفنانة الكويتية ملاك إلى إحداث الكثير من التغييرات في البناء الموضوعي للدراما الخليجية.

السبت, 10-يناير-2015
صنعاء نيوز/ متابعات -

دعت الفنانة الكويتية ملاك إلى إحداث الكثير من التغييرات في البناء الموضوعي للدراما الخليجية.
وقالت في تصريح خاص لـ"العربية.نت": "أشعر منذ فترة ليست بقصيرة أن الدراما الخليجية بشكل عام، والكويتية بشكل خاص، باتت تتحرك في أطر تبدو مكررة في ظل السقف المنخفض للموضوعات والقضايا التي تناقشها"، وتسألت: متى تخرج الدراما الخليجية من التكرار؟
وأضافت "شخصيا بت أعرف مضامين العمل الذي أقرؤه منذ الصفحات الأولى، وهو أمر يغيب المتعة الفنية للفنان والمشاهد على حد سواء، ويدعو الفنان إلى البحث عن مضامين إضافية في النص حتى لو كانت غير موجودة في أحيان كثيرة.
وتابعت "ولكن هذا لا يمنع من الإشارة إلى بعض الأعمال التي راحت تشق طريقها وسط الأعمال التي تزدحم بها الفضائيات، وتكاد تتكرر وتتشابه، ولكنها تظل أعمالا قليلة ونادرة، والدعوة إلى القنوات الفضائية المنتجة ومن قبلهم الكتاب والمنتجون من أجل البحث عن صيغ إبداعية جديدة تعمل على الانطلاق بالدراما الخليجية إلى آفاق أبعد وأرحب.
واعترفت ملاك بأنها مقلة في أعمالها الفنية بالفترة الأخيرة، وهو أمر يعود إلى قرار اتخذته يدعوني إلى البحث عن التجديد، وتجاوز التكرار على صعيد الشخصيات التي أقدمها، أو الموضوعات التي تناقشها تلك الأعمال، وهو أمر اضطرني إلى رفض عدد غير قليل من الأعمال، وسوف أنتظر حتى يأتي العمل الذي يجعلني أشعر بأنني أستمتع بالحرفة الفنية التي أمارسها بكثير من الهواية والعشق، ولا تسألوني عن الجديد. فأمامي عدة نصوص ولكن حتى الأن لم يحسم الأمر بشأنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)