shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  حذرت الخارجية الأمريكية رعاياها في الخارج من هجمات لتنظيمات متشددة من بينها القاعدة في اليمن .

السبت, 10-يناير-2015
صنعاء نيوز -
حذرت الخارجية الأمريكية رعاياها في الخارج من هجمات لتنظيمات متشددة من بينها القاعدة في اليمن .
وحثت الخارجية الأميركية مواطنيها في الخارج على توخي أقصى درجات الحذر، واتخاذ الخطوات الملائمة لزيادة وعيهم الأمني بعد الهجمات التي شنها من سمتهم "مسلحين متطرفين" في الآونة الأخيرة كما قالت.
وجاء في مذكرة لوزارة الخارجية الأميركية أنها "ما زالت قلقة من التهديدات المتواصلة للقيام باعتداءات إرهابية ومظاهرات وأعمال عنف أخرى ضد رعايا ومصالح للولايات المتحدة في الخارج".
وباستمرار تحدث الوزارة هذا التحذير العالمي المخصص لرعاياها في الخارج. ولم تشر الصيغة التي نشرت مساء الجمعة علنا إلى الهجمات التي وقعت في فرنسا.
وأوضحت الخارجية الأميركية أن "المعلومات الحالية تشير إلى أن تنظيم الدولة الإسلاميةوالمنظمات التابعة له ومجموعات إرهابية أخرى تخطط لشن هجمات إرهابية ضد مصالح أميركية وغربية في أوروبا".
كما جاء في المذكرة أن "معلومات ذات مصداقية تشير إلى أن مجموعات إرهابية تسعى أيضا إلى مواصلة شن هجمات ضد مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
ومن بين التنظيمات التي وردت أسماؤها في المذكرة تنظيم الدولة وحزب الله وتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب الذي ينشط في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)