shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني في محافظة لحج  جريمة محاولة اغتيال القيادية المؤتمرية أمل علي سعيد القمري

الأحد, 11-يناير-2015
صنعاء نيوز -

دان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني في محافظة لحج جريمة محاولة اغتيال القيادية المؤتمرية أمل علي سعيد القمري عضو المجلس المحلي في محافظة لحج التي تعرضت لها الليلة من قبل عناصر اجرامية..
موكدين أن هذا الاعتداء الاثم لن يمر بدون عقاب لمن تجرأوا على ارتكاب هذه الجريمة بإطلاق وابل من الرصاص على القيادية المؤتمرية وهي داخل منزلها اسفر عن اصابتها بإصابات بليغة نقلت على اثرها الى المستشفى.
وشدد المؤتمر والتحالف في محافظة لحج على ضرورة أن تتحمل الأجهزة الأمنية مسؤوليتها في الكشف عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاهم العادل.
مجددين التأكيد على أن المؤتمر وحلفاءه يقفون ضد العنف والارهاب بكافة أشكاله..
معتبرين الاعتداء على القيادية المؤتمرية أمل القمري يأتي ضمن مسلسل التآمر والاستهداف الممنهج ضد القيادات المؤتمرية والشخصيات الوطنية المخلصة.
وتمنى مؤتمر وتحالف لحج للقيادية المؤتمرية الشفاء العاجل .. مجددين التأكيد أن مثل هذه الاعمال الارهابية لن تزيد اعضاء وانصار المؤتمر واحزاب التحالف الا توحداً تماسكاً وصلابه واصراراً على اجتثاث الارهاب والارهابيين ..
الجدير بالذكر أن أمل علي سعيد القمري عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وعضو المجلس المحلي بمحافظة لحج تعد من القيادات النسوية البارزة في المحافظة تعرض لليلة وهي في منزلها الكائن بحي النخارة في مدينة الحوطة لإطلاق نار من قبل مسلحين استهدفوا حياتها واصابوها بعدة طلقات نارية ونقلت على أثرها الى المستشفى بمحافظة عدن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)