shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - للاسبوع الخامس على التوالي
منع دخول البنزين إلى مخيم ليبرتي وتعذيب المرضى والمسنين

الأحد, 11-يناير-2015
صنعاء نيوز -
للاسبوع الخامس على التوالي
منع دخول البنزين إلى مخيم ليبرتي وتعذيب المرضى والمسنين

استمرارا للحصار التعسفي المفروض على مخيم ليبرتي يلح المأمورون العراقيون للاسبوع الخامس على التوالي على منع دخول البنزين إلى المخيم فيما البنزين المشترى من قبل السكان يستهلك فقط لعدد محدود من العجلات الخدمية وعجلات الصالون الخاصة لنقل المرضى والجرحى داخل المخيم منذ ثلاثة أعوام مضت.
ان منع دخول البنزين يسبب إلى عدم تمكن المرضى والمسنين من التنقل في الهواء البارد والطرق الوعرة والوحلة مما يعد بمثابة تعذيب لهم. فمنع دخول هذه المادة إلى العجلات المحدودة الموجودة في المخيم يشكل خرقاً صارخاً لمذكرة التفاهم الموقعة من قبل الحكومة العراقية.
وأثناء نقل السكان إلى ليبرتي، أجبرتهم الحكومة العراقية على ترك أكثر من 95 بالمئة من مركباتهم في أشرف حيث تعرض معظهما للسرقة فيما بعد في الأشهر اللاحقة.
ان المقاومة الإيرانية تطالب الحكومة الأمريكية والأمم المتحدة بالتدخل الفوري لوضع حد لهذا الحصار الجائر نظرا إلى تعهداتهما تجاه أمن وسلامة سكان ليبرتي.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)