shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور أن السلطة المحلية بالمحافظة معنية مع مختلف الجهات فيها بالحفاظ على المكانة العلمية لعدن

الأحد, 11-يناير-2015
صنعاء نيوز -

أكد محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور أن السلطة المحلية بالمحافظة معنية مع مختلف الجهات فيها بالحفاظ على المكانة العلمية لعدن والعمل على تطويرها وتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين والسعي لخلق فرص عمل للشباب والخريجين.
وأشار المحافظ في كلمة له خلال الفعالية العلمية التي أقامتها كلية الصيدلة بجامعة عدن، اليوم، الى أن استقرار الأوضاع الأمنية وحل المشاكل العالقة وخلق شراكة واسعة مع القطاع الخاص ستساهم في تعزيز مكانة عدن العلمية، داعياً إلى تظافر جهود الشباب وكل القوى السياسية والمجتمعية لخلق ظروف ومناخات مناسبة لعدن والتطلع لخدمتها.
وأشاد المحافظ بكلية الصيدلة باعتبارها من المؤسسات الناهضة، داعياً إلى الاهتمام بالأعمال الإبداعية للطلاب وتنميتها وتطويرها بما يسهم في رفع المستوى العلمي لديهم.
من جانبه اشار عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي باعوضة الى ان الأبحاث المقدمة خلال الفعالية العلمية لها أهمية قصوى كونها تعد المحطة الأخيرة التي ينال بعدها الطالب شهادة البكالوريوس، وكذا رفع مستوياتهم العلمية والبحثية وتعد بداية للطالب لمواصلة دراسته العليا واكتسابه المهارات والخبرة في كيفية كتابة البحث.
وناقشت الفعالية عدد من مشاريع التخرج البحثية لخريجي كلية الصيدلة للعام الجامعي 2013-2014، والبالغ عددها 11 مشروعا بحثيا، كمتطلب أساسي للحصول على درجة البكالوريوس بعد نقاش مشاريعهم ونجاحهم في الدفاع عنها.
حضر الفعالية عضو مجلس النواب الدكتور مهدي عبدالسلام والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة عدد من من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم, ومدراء المراكز العلمية ومدراء العموم بالجامعة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)