shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت المغنية السورية ميادة الحناوي بأنها في طور الإعداد لأغنية جديدة حول ما يعرف بالربيع العربي، وهي من كلمات صالح هواري

الإثنين, 12-يناير-2015
صنعاء نيوز -
أفادت المغنية السورية ميادة الحناوي بأنها في طور الإعداد لأغنية جديدة حول ما يعرف بالربيع العربي، وهي من كلمات صالح هواري وألحان بديع العلي، على أن تطرح الأغنية مطلع عام 2015.
وتقول بعض كلمات الأغنية.. "هب الربيع وما انتظرناه.. يا ليت أنا ما رأيناه، قلنا قطار الشمس عاد لنا.. والورد بعض من هداياه، لكن ويا أسفي أتى.. قمرا دامي المحيا ما عهدناه..".
وفي شأن آخر أكدت ميادة الحناوي مشاركتها في "مهرجانات بعلبك الدولية" في لبنان المقررة مطلع الصيف المقبل.
أما عن أبرز أعمالها في العام المنصرم فخصت ميادة الحناوي بالذكر أغنية "عيني" التي طرحتها في الأسابيع القليلة الماضية، وهي من كلمات شوقي حجاب وألحان نبلي فاضل، الذي أكدت أنها تستعد لمواصلة التعاون معه في علم 2015، وكذلك أغنية "يوم الشهيد" التي سجلتها بمناسبة عيد الشهداء وأهدتها لشهداء سوريا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)