shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
حسب ما وصل من الصور والتقارير الى المقاومة الايرانية من داخل النظام الايراني ان سرقة ونهب الممتلكات والسيارات العائدة الى مجاهدي اشرف

الثلاثاء, 13-يناير-2015
صنعاء نيوز -


حسب ما وصل من الصور والتقارير الى المقاومة الايرانية من داخل النظام الايراني ان سرقة ونهب الممتلكات والسيارات العائدة الى مجاهدي اشرف من قبل جهاز الأمن الوطني العراقية والميليشيات المؤتمرة بإمرة هادي العامري وزير النقل في حكومة المالكي وقائد القوات العراقية في محافظة ديالى والذين احتلوا الآن أشرف، لاتزال متواصلة.
ان هذه التقارير والصور تدل على ان السيارات التي قد تم تجميعها بهدف بيعها على الاقل في 3 مواقف السيارات الكبيرة تم سرقتها بشكل كامل وهي تشمل مختلف انواع السيارات بما فيها الصالون والحافلات والحافلات الصغيرة ورافعات الاثقال والتريلات والساحبات والشاحنات وصهاريج المياه والوقود و... حيث تم نقل معظمها الى المقر الرئيسي للأمن الوطني في بغداد.
في الصور المرفقة قد ظهرت مواقف السيارات التي تم تجميع فيها السيارات العائدة الى السكان من أجل بيعها في ايلول/ سبتمبر 2013 أي قبل اخلاء اشرف من قبل السكان وكذلك خلال الأشهر الأخيرة بحيث تظهر انه لم تبقى ولو سيارة واحدة.
وتأتي هذه السرقات المنهجية بينما خطة مشتركة لليونامي والسفارة الامريكية لاخلاء اشرف بتاريخ 5 ايلول/ سبتمبر 2013 تنص على أن الحكومة العراقية قد تعهدت بـ « ضمان حماية كافة ممتلكات أشرف» و« السماح للسكان بببيع ممتلكاتهم في أي وقت». كما بعثت السيدة اليزابت جونز مساعدة وزير الخارجية الامريكي في شؤون الشرق الادنى آنذاك برسالة الى السيدة مريم رجوي في 6 ايلول/ سبتمبر 2013 أكدت تأييدها للخطة وكتبت «الأمم المتحدة ستساعد توفير حماية الأموال في أشرف عبر استخدام شركة أمنية محلية موثوقة . وتبذل السفارة الأمريكية كل جهدها لدعم هذه المساعي».
ان المقاومة الايرانية تدعو الأمم المتحدة والادارة الامريكية الى العمل لمنع استمرار سرقة ممتلكات السكان وسلب ملكيتهم عنها حسب تعهداتهما المكررة والمكتوبة ووضع ترتيبات لإعادة الاموال المسروقة الى السكان من قبل الحكومة العراقية وان توفر ارضية مناسبة لبيع هذه الممتلكات عبر ممثلهم القانوني السناتور روبرت توريسلي.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية - باريس
11 كانون الثاني/ يناير 2015
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)