shopify site analytics
تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  وزعت اليوم تجهيزات ومعدات (ادارية ومصادر تعلم) لقرابة 120 مدرسة تعليم ثانوي في محافظتي لحج وابين أستهدفها مشروع تطوير التعليم

الثلاثاء, 13-يناير-2015
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
بكلفة 900 الف دولار
البدء بتوزيع أجهزة ومعدات لـ 532مدرسة تعليم ثانوي في خمس محافظات

وزعت اليوم تجهيزات ومعدات (ادارية ومصادر تعلم) لقرابة 120 مدرسة تعليم ثانوي في محافظتي لحج وابين أستهدفها مشروع تطوير التعليم الثانوي والتحاق الفتاة بوحدة مشروع تطوير التعليم بوزارة التربية والتعليم وشملت هذه التجهيزات الات تصوير وشاشات تليفزيون ودفيديبلاير وستالايت متكامل ومسجلات.
في خطة متكاملة لتزويد 532 مدرسة تعليم ثانوي في خمس محافظات (تعز واب ولحج وابين وحضرموت) يتدخل فيها المشروع بأجهزة ومعدات مختلفة تساهم في تحسين ممارسات التعليم والتعلم والاداء الاداري.
أوضحت ذلك الدكتورة بلقيس الشرعي المدير التنفيذي لوحدة مشروع تطوير التعليم بوزارة التربية والتعليم وأشارت في تصريح لـ "صنعاء نيو" ان الاجهزة التي ستصرف للمدارس هي عبارة عن الات تصوير وملحقاتها واجهزة تلفزيون وشاشات عرض ورسيفرات ومشغلات صوت وصورة بكلفة 900 الف دولار بتمويل من مشروع تطوير التعليم الثانوي والتحاق الفتاة ستساهم في تحسين الاداء الاداري و المهاري للإدارة والطلاب.
يذكر ان المشروع قد قام خلال العام المنصرم بتجهيز 50 مدرسة (قام بتمويل الاعمال المدنية فيها في ذات المحافظات ) بالأثاث المدرسي ومعامل العلوم الحديثة (كيمياء /فيزياء/احياء)ومعامل الحاسوب الى جانب الاجهزة السمعية والبصرية والسبورات الإلكترونية والآت التصوير وادوات الخياطة والتطريز والتدبير المنزلي وسيستكمل خلال هذا العام تزويدها بالأدوات الموسيقية والرياضية وخرائط التعلم بكلف تصل الى مليوني ونصف المليون دولار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)