shopify site analytics
اللواء العولقي:ثورة ال٢١ من سبتمبر مازالت تتجسد اليوم من خلال ارتباط الشعب بالقيادة - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ال٢١ من سبتمبر - وكيل شبوة يهنئ قائدالثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد ال10لثورةالـ21من سبتمبرالمجيدة - عصام عادل البحري يدخل القفص الذهبي تهانينا - شريحة Neuralink الجديدة ستمكّن المكفوفين منذ الولادة من الرؤية - كيف ومن أين وصلت أجهزة بيجر المتفجرة إلى لبنان؟ - اختفاء رجل الأعمال المشتبه بتورطه في توريد أجهزة البيجر - واشنطن بوست" تكشف ثروات المرشحين لانتخابات الرئاسية الأمريكية ونوابهم - عمليات صنعاء تدفع امريكا إلى بناء سفن حربية جديدة - البنتاغون: قلقون بشأن أي تصعيد في الشرق الأوسط ولم نشارك في الهجمات الأخيرة على لبنان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


ناقشت الدكتورة ذكرى مطهر وكيل قطاع البحث العلمي بوزارة التعليم العالي اليوم الاربعاء اوضاع المراكز البحثية بجامعه صنعاء والمعوقات التى تواجهها .

الأربعاء, 14-يناير-2015
صنعاء نيوز/صنعاء / بشرى العامري -


:

ناقشت الدكتورة ذكرى مطهر وكيل قطاع البحث العلمي بوزارة التعليم العالي اليوم الاربعاء اوضاع المراكز البحثية بجامعه صنعاء والمعوقات التى تواجهها .

واشارت الدكتورة ذكرى مطهر خلال زيارتها للمراكز البحثية داخل جامعه صنعاء ان زيارتها تأتي في اطار اهتمام الوزارة بتفعيل دور المراكز البحثية في خدمة وتطوير التنمية في اليمن .

مؤكدة ان الهدف من الزيارة هو ايضا التعرف على المراكز من اجل عمل قاعدة بيانات عن المراكز والباحثيين بهدف اضافتها الى الموقع الالكتروني للوزارة والخاص بالباحثيين .

واستطلعت وكيل القطاع على المعوقات والصعوبات التى تواجهها المراكز وفي مقدمتها اللائحة التنظيمية الخاصة بالمراكز وكذا التمويل الخاص بها .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)