shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حزب الكرامة يحذر من مخططات خارجية لإغراق اليمن في الفوضى ويؤكد على تنفيذ إتفاق السلم والشراكة

الخميس, 15-يناير-2015
صنعاء نيوز -
حزب الكرامة يحذر من مخططات خارجية لإغراق اليمن في الفوضى ويؤكد على تنفيذ إتفاق السلم والشراكة
>>>>>> خاص
دعا حزب الكرامة اليمني كافة الأطراف السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية العليا والعمل من اجل تحقيق الأمن والإستقرار في محافظة مأرب في إطار تنفيذ إتفاق السلم والشراكة .
وقال الحزب في بيان صادر عن أمانته العامة إن الوطن اليوم بحاجة الى الإصطفاف من أجل تجاوز الأزمات ومحاربة الإرهاب ومكافحة الفساد المالي والإداري .
وحذر الحزب مما أسماه "محاولات الخارج من إستغلال بعض الأعمال الإرهابية للتدخل في شؤون اليمن" في إشارة الى ما حدث في باريس قبل أيام , مؤكداً في الوقت ذاته وجود مخططات إقليمية ودولية لإغراق اليمن في الفوضى والإبقاء على حالة الصراع السياسي بين مختلف القوى .
وقال الحزب أن على القوى الوطنية تفويت الفرصة على كل من يسعى لزرع الفتنة وبث الخراب والفوضى في البلاد والعمل من أجل تجاوز الخلافات وتنفيذ ما تضمنه إتفاق السلم والشراكة التي وقعت عليه أغلب الأطراف السياسية .
مجدداً في الوقت ذاته مباركته لأي تفاهمات أو إتفاقات بخصوص إنهاء التوتر في محافظة مأرب وتنفيذ البند رقم 5في إتفاق السلم والشراكة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)