shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ابن اخيه يصر على منعه من العودة الى ارضه..
ظهور بوادر انشقاق في اسرة الملياردير الجنوبي احمد صالح  العيسي

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز -
ابن اخيه يصر على منعه من العودة الى ارضه..
ظهور بوادر انشقاق في اسرة الملياردير الجنوبي احمد صالح العيسي

ويقوم الناشط في الحراك الجنوبي "اديب العيسي " رئيس مكون ائتلاف قوى الثورة الجنوبية بحملة لمنع "عمه" احمد العيسي من العودة الى الجنوب عبر ناشطين "يتبعون الناشط اديب" .

وتشن حملة بدعم من اديب بواسطة "محترف فوتوشب" وعضو بمكن اديب يدعى "محمد مظفر العولقي " عبر صفحته في الفيسبوك المسماة "حيد صيرة".

وعلى مدار الايام الماضية قام النشطاء في مكون اديب العيسي بحملة ضد احمد العيسي "متهمينه بتدمير البحار الجنوبية عبر الملوثات البترولية وسفينة "شامبيون ون الجانحة في المكلا.

وابعد رجل الاعمال الناجح "احمد العيسي" ابن اخيه "اديب " عن اعماله منذ فترة حيث اتهمه بالفشل وامور اخرى منها الفساد وينشط اديب الذي اصبح بدون عمل ضمن الثورة الجنوبية مكون فصيل ومتزعم لعدد من الشباب.

ويصر اديب ومن معه على منع احمد العيسي من العوة الى الجنوب مرة اخرى بتهم الفساد وتخريب البحار الجنوبية بينما يقول مقربون من الاسرة ان تلك اعمال ابتزاز يقوم بها ابن اخيه.

ومن القرر ان تتواصل الحملة لمنع العيسي من العودة الى الجنوب حيث ينمون الفريق القائم على الحملة الى نشر منشورات ضمن حملة اوسع كما ينوون عمل فعاليات في ساحة الاعتصام الجنوبي لاجل ذلك.



اعمال فوتو شب يصممها (
مظفر العولقي )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)