shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت هيئة الاغاثة الاسلامية عبر العالم في اليمن صباح اليوم  الخميس حملة توزيع الدفعة الاولى من المعونة الغذائية العاجلة

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز/بشرى العامري -


دشنت هيئة الاغاثة الاسلامية عبر العالم في اليمن صباح اليوم الخميس حملة توزيع الدفعة الاولى من المعونة الغذائية العاجلة المقدمة من خادم الحرمين الشريفين للاغاثة العاجلة للشعب اليمني.

واشار امين العاصمة عبد القادر هلال في حفل التدشين الى إسهامات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في دعم اليمن في ظل الظروف التي تمر بها اليمن, مؤكدا على عمق العلاقة الحميمية بين الشعبين الشقيقين والتي جسدتها قيادة البلدين من خلال المواقف المشتركة وتوحيد المصير.

واشاد هلال بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين والقائمين في السفارة السعودية لمد يد العون للمحتاجين والتي تجسد عمق الروابط الدينية والجغرافية والتاريخية المشتركة ، مشيدا بدور هيئة الاغاثة الخيري في تخفيف معاناة الأسر الأشد فقرا.
فيما اشار الممثل المقيم لهيئة الاغاثة محمد صلاح الدين الى إن المحتاج في اليمن ليس لوحده ، وان تدشين حملة خادم الحرمين الشريفين هي جزء من حملة أكبر ستقوم بها المنظمة لـ 15 ألف أسرة في العاصمة وسبع محافظات أخرى، منوها الى ان الهيئة قد استهدفت في الحملة الأسر الأشد فقرا والتي تعاني من إعاقات أو أمراض مزمنة حسب كشوفات الشئون الاجتماعية .
وذكر صلاح أن الحملة ستقوم بتوزيع السلة الغذائية شهريا خلال العام الجاري، والتي تحتوي على نصف كيس دقيق وقطمتي سكر وأرز زنة عشرة كيلو وكيلو و800 جرام حليب مجفف و12 علبة فاصوليا و 6 رزم مكرونة وكيلو شاي و 5 لترات زيت طبخ و 16 باكت صلصة.

هذا وتعد هيئة الاغاثة الاسلامية احدى منظمات اغاثة دولية ثلاث مسئولة عن توزيع هذه المعونة لما يقارب الربع مليون مواطن يمني خلال عام بالتنسيق مع المنظمات المحلية والسلطات المحلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)