shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أشهر صحفيون وناشطون صباح اليوم في محافظة الحديدة ، حركة "رفض " للمطالبة بخروج المسلحين الحوثيين من المدن واستعادة هيبة الدولة.

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز/محمود العتمي - الحديدة -

أشهر صحفيون وناشطون صباح اليوم في محافظة الحديدة ، حركة "رفض " للمطالبة بخروج المسلحين الحوثيين من المدن واستعادة هيبة الدولة.
واعلن اعضاء الحركة في مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس شباب الثورة ان اشهار الحركة في محافظة الحديدة يأتي في ظل الخروقات والانتهاكات الذي تقوم بها المليشيات الحوثية في المحافظة السلمية الامنة .
وقال الامين العام للحركة احمد هزاع ان حركة "رفض" هي حركة مستقلة لا تتبع أي جهة سياسية أتت كنتيجة طبيعية للانتهاكات والخروقات الامنية الذي تقوم بها المليشيات المسلحة في المدن والمناطق المستولى عليها.
واوضح ان الحركة تهدف الى قيام حكم مؤسسي قائم على العدالة والحرية والمساواة ورفض العنف بكافة أشكاله وقال ان الحركة مقبلة على اتخاذ خطوات تصعيديه عدة وأوضح سيتم تحديد يوم من كل اسبوع للمطالبة بالدولة المدنية .
وأكد الامين العام للحركة على مواصلة احتجاجات الحركة في كافة مدن ومديريات محافظة الحديدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)