shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  انطلاقا من مسؤولياتها الوطنية والمهنية، تأمل الأمانة العامة للحوار الوطني من وسائل الاعلام المحلية والدولية التعاطي المسؤول مع الأخبار

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز -
انطلاقا من مسؤولياتها الوطنية والمهنية، تأمل الأمانة العامة للحوار الوطني من وسائل الاعلام المحلية والدولية التعاطي المسؤول مع الأخبار المتعلقة باستحقاقات العملية الانتقالية في البلاد، وفي مقدمتها الدستور اليمني الجديد.
والأمانة إذ تشيد بدور وسائل الاعلام المختلفة في دعم مسار العملية السياسية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، فإنها تأمل منها عدم التعاطي مع التسريبات المتتابعة لمسودة الدستور الجديد، حتى يتم الاعلان عنها رسميا مراعاة للمصلحة العامة والتزاما بقيم الصحافة الاخلاقية ذات الصلة.
ولهذا تعلن الأمانة العامة للحوار الوطني أن التسريبات حول مسودة الدستور المتداولة في وسائل الاعلام غير معتمدة وغير رسمية ولا علاقة للجنة صياغة الدستور أو الأمانة العامة بها.
وبناءا على القرار الجمهوري الصادر بهذا الشأن، فإن المسودة الرسمية سيتم عرضها على الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار، وطرحها أمام الشعب للنقاش الواسع في مرحلة المشاورات العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)