shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد العميد الدكتور/ محسن صالح الظاهري مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية بأنه تم استكمال كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة باستقدام فريق طبي هندي متخصص برئاسة البروفيسور سوهاس كامبلي استشاري جراحة عظام ومفاصل وعمود فقري والبروفيسور ديلبب كياوات استشاري جراحة مخ وأعصاب بجمهورية الهند الصديقة

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



أكد العميد الدكتور/ محسن صالح الظاهري مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية بأنه تم استكمال كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة باستقدام فريق طبي هندي متخصص برئاسة البروفيسور سوهاس كامبلي استشاري جراحة عظام ومفاصل وعمود فقري والبروفيسور ديلبب كياوات استشاري جراحة مخ وأعصاب بجمهورية الهند الصديقة لإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والنوعية في مستشفى الشرطة النموذجي بصنعاء.
وأوضح مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية في تصريح لـ" صنعاء نيوز " بأن الفريق الطبي الهندي التخصصي سيزور اليمن خلال الفترة من 17-20يناير الجاري، وسيقوم بإجراء عمليات جراحية نوعية في مستشفى الشرطة النموذجي في مجال جراحة العظام والمفاصل وجراحة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب، وسيقوم الفريق الطبي بإجراء العمليات الجراحية لمنتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم وعامة المواطنين..
وأشار الدكتور الظاهري إلى أن الفريق الطبي الهندي الذي سيزور بلادنا جاء بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة البروفيسور المعرشي الخيرية، حيث تم عمل برنامج شراكة مع الجمعية لاستقدام فرق طبية هندية متخصصة دورية خلال العام الجاري 2015م، منها الفريق الطبي الذي سيدشن عمله السبت القادم في مستشفى الشرطة النموذجي، كما سيطلع الفريق الطبي أيضا على مستوى التجهيزات والإمكانيات المتوفرة في مستشفيات الشرطة بأمانة العاصمة وذلك لإمكانية إجراء العمليات النوعية والدقيقة في اليمن وإرسال الحالات التي تحتاج إلى عمليات مستعصية إلى الهند وذلك لعدم توفر الإمكانيات المتعلقة بإجراء تلك العمليات.. مضيفاً بأن الهند من استقدام فرق طبية هندية متخصصة هو إجراء عمليات نوعية ودقيقة لمنتسبي وزارة الداخلية والمواطنين وتوفير مبالغ كبيرة من العملات الصعبة لخزينة الدولة، وتخفيف معاناة السفر ومشقة الجهد التي تلحق بالمريض اليمني نتيجة السفر خارج الوطن للعلاج.
من جانبه أكد البروفيسور صلاح عبدالخالق المعرشي رئيس مؤسسة البروفيسور المعرشي الطبية الخيرية بأنه تم التوقيع مع عدد من المؤسسات الطبية الهندية وذلك باستقدام عدد من الفرق الطبية الهندية لزيارة اليمن وإجراء مختلف العمليات الجراحية النوعية والدقيقة للمواطنين ولمنتسبي وزارة الداخلية في اليمن وسيوفر مبالغ كبيرة تنفقها الدولة للعلاج خارج الوطن.. مفيداً بأنه سيتم استقدام عدد من الوفود الطبية الهندية بشكل دوري في مجالات مختلفة منها استئصال البواسير والغدد الصماء وزراعة الأعضاء وجراحة القلب المفتوح وأمراض وجراحة العيون والسرطان والتجميل وزراعة الكبد والكلى والخلايا الجذعية بأسعار زهيدة جداً وغير مكلفة، مع مراعاة الحالات الفقيرة والمعدمة..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)