shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقر اجتماع تربوي بذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد محمد عبدالرزاق، إلغاء انتداب المعلمين ومعالجة أوضاع 164 حالة،

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز -

أقر اجتماع تربوي بذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد محمد عبدالرزاق، إلغاء انتداب المعلمين ومعالجة أوضاع 164 حالة، بتخييرهم بين العودة للعمل في التربية أو النقل للجهات المنتدبين فيها.
وحدد الاجتماع أسبوعا للمنتدبين لتحديد مايناسبهم، وتقديم ذلك خطيا إلى مكتب التربية لاستيعابهم ضمن خطة المكتب، أو الرفع من الجهات إلى قيادة المحافظة لاستكمال إجراءات النقل ماليا وإداريا.


وفي الاجتماع أكد الوكيل عبدالرزاق استعداد قيادة المحافظة متابعة الجهات المختصة لسرعة البت في الإجراءات.. مشيرا إلى أن عام التعليم يجب أن يشهد خطوات ملموسة في تصحيح الاختلالات، وتحسين جودة التعليم ومخرجاته.
ولفت عبدالرزاق إلى أن قيادة المحافظة تولي قطاع التربية والتعليم اهتماما كبيرا ، وأنها ستكون عونا وسندا للتربويين، وكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها ركيزة أساسية في بناء الوطن وتحقيق نهضته.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي، أن هذه الاجراءات تأتي ضمن حزمة إصلاحات ينفذها المكتب لتصحيح الاختلالات في قطاع التربية.. مبينا أنه تم حصر1500 ممن بلغوا أحد الأجلين، وحالات مرضية، و1700 آخرين لايمارسون اعمال تم عقد لقاء بهم وسيتم إعادة توزيعهم وفقا لخطة المكتب، بالإضافة إلى معالجة التضخم الإداري.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)