shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشر يوم أمس الفيلم القصير الأول للمؤلف والمخرج اليمني هايل المذابي  .

الجمعة, 16-يناير-2015
صنعاء نيوز -


نشر يوم أمس الفيلم القصير الأول للمؤلف والمخرج اليمني هايل المذابي .
وناقش الفيلم الذي يحمل عنوان " جناح مكسور – Broken wing " ونشر على موقع يوتيوب من تأليف وإخراج هايل المذابي قضية إجتماعية هامة .
وقال مؤلف فيلم جناح مكسور الذي مدته 4 دقائق أن هذه هي التجربة الأولى له في مجال الأفلام القصيرة طرح من خلاله رؤية فنية جديدة لمناقشة موضوع اجتماعي خطير جداً وهو ضياع الأبناء نتيجة صراع الآباء والخلافات الأسرية وما يمكن أن يخلفه ذلك من مآسي وأزمات نفسية واجتماعية تنعكس بالضرورة على الأبناء.
يذكر أن الفيلم جناح مكسور أخرجه هايل المذابي وأنتجه ومنتجه المبدع محمد الكينعي وأدى الأدوار فيه الممثل اليمني عصام القديمي والممثلة القديرة أماني الذماري والطفلة المبدعة ملاك قطيفة.
رابط الفيلم على موقع يوتيوب :
http://www.youtube.com/watch?v=1E-n_cA6fy4&feature=youtu.be
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)