shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مديونية اليمن الخارجية تسجل انخفاضا قدره 98 مليون دولار بنهاية نوفمبر الماضي

السبت, 17-يناير-2015
صنعاء نيوز -


سجل رصيد مديونية اليمن الخارجية انخفاضا بلغ 98 مليون دولار بنهاية نوفمبر 2014 ليسجل رصيد المديونية سبعة مليارات و286 مليون دوﻻر مقارنة بشهر اكتوبر الذي سبق.

وبحسب التقرير الصادر عن البنك المركزي اليمني ـ إن الانخفاض الابرز طرأ على مديونية اليمن لمؤسسات التمويل الدولية حيث انخفضت بواقع 65 مليون دولار ليسجل رصيد المديونية ثلاثة مليارات و670 مليون دولار.

وسجلت مديونية اليمن لصالح الدول الاعضاء في نادي باريس انخفاضا بنحو 30 مليون دولار لتبلغ بنهاية نوفمبر الماضي مليار و560 مليون دولار .

في حين بلغت مديونية اليمن لصالح الدول غير الاعضاء في نادي باريس مليار و533 مليون دولار بنهاية ذات الشهر.

ولم يوضح التقرير ما اذا كان الانخفاض ناجم عن عملية سداد فعليه أم عن تراجع أسعار سلة العملات الخارجية التي تقترض بها اليمن من الدول والهيئات الدولية.

ويتضمن رصيد المديونية القائم، مديونية البنك المركزي لصندوق النقد الدولي والصندوق السعودي ـ بحسب التقرير.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)