shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحمل 2000 سلة غذائية 

حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة  تسير "قافلة إغاثيه إلى عدن

الأحد, 18-يناير-2015
صنعاء نيوز/ المكلا – علي الجفري -


استمرارا للدعم الإنساني الذي تقدمه الحكومة السعودية بتوجيهات سامية من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، سيرت مجموعة كردوس التجارية عصر اليوم السبت أربع قوافل محملة من السلال الغذائية المتكاملة إلى محافظة عدن والتي تشرف على تنفيذها هيئة الإغاثة الإسلامية المعنية بتوزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة من سكان مدينة عدن ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة في اليمن .

وأعدت هيئة الإغاثة الإسلامية خطة عمل بالتنسيق مع أكثر من منظمة ومؤسسة إنسانية لتوزيع تلك المعونات إلى الفئات الأشد فقراً داخل المديريات الموجودة في عدن ومنها في كريتر وخور مكسر ودار سعد وضواحيها والمعلا والتواهي والمنصورة والبريقة، وذلك للتخفيف من معاناتهم والوقوف معهم في محنتهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية وتقديم العون والمساعدة لهم.

وأوضح الشيخ عبيد صالح كردوس التميمي في إيجاز صحفي أن تسيير هذه القافلة يأتي ضمن برنامج الإغاثة العاجلة الذي تعمل عليه هيئة الإغاثة الإسلامية بالتعاون مع مجموعة كردوس التجارية لتوزيع حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة في اليمن .



وبيّن أن القافلة المتجه إلى محافظة عدن تقل الفين سلة غذائية متكاملة مؤكداً بأن الحملة ستقوم بتوزيع السلة الغذائية شهريا خلال العام الجاري إلى مناطق مختلفة في المحافظات الجنوبية بشكل منتظم ، مشيراً إلى أن القافلة ستصل بمشيئة الله تعالى إلى محافظة عدن في غضون إثناء عشر ساعة.



هذا وقد أكد القائمين على الجمعيات الخيرية المستهدفة في الحملة في محافظة عدن ، إن الحملة تعد بادرة إنسانية عظيمة ليست مستغربة على ملك الإنسانية وضمن أعمالة الخيرية التي يشكر عليها ويقدمها لكل المحتاجين .

وأضافوا أن هذه المساعدات جاءت في الوقت المناسب وهي محل تقدير وشكر واهتمام سائر اليمنيين وأدخلت الفرحة والسرور في قلوبهم في ظل ظروف معيشة أليمة وقاسية تمر بها اليمن .



بذكر أنه قد تم تدشين حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة، في اليمن، في الرابع من يناير الجاري، برعاية رئيس الوزراء اليمني المهندس / خالد بحاح، وسفير خادم الحرمين الشريفين الاستاذ / محمد سعيد آل جابر. وتتضمن الحملة توزيع مواد غذائية بقيمة 54 مليون دولار مقدَّمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، هدية لأبناء الشعب اليمني، وهي تستهدف الأسر اليمنية الفقيرة في مختلف محافظات اليمن ولمدة عام كامل، وبحيث تتولى توزيعها، ثلاث منظمات إغاثة عالمية هي : هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الندوة العالمية للشباب الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية عبر العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)