shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقرت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي بمدينة تعز اليوم ,رفض نقاط مباراة فريق الصقر امام شعب حضرموت والتي احتسبتها لجنة التحكيم بعد حدوث اعتداء

الأحد, 18-يناير-2015
صنعاء نيوز/تعز/حسام الخرباش -


اقرت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي بمدينة تعز اليوم ,رفض نقاط مباراة فريق الصقر امام شعب حضرموت والتي احتسبتها لجنة التحكيم بعد حدوث اعتداء على اعضاء الفريق وطالبت بإعادة المباراة في أي مكان.

وأكد محافظ تعز رئيس مجلس إدارة نادي الصقر شوق أحمد هائل ضرورة اللجوء إلى القنوات المختصة لمعالجة القضية وتصعيدها إلى أعلى المستويات الإقليمية والدولية,مشيراُ ان الاتحاد يستهدف النادي وهذه ليست المرة الاولى.

وقال شوقي هائل رئيس نادي الصقر لن نسمح بأن يتعرض لا عب نادي الصقر أو أي إداري بالبعثة لأي اعتداء حتى لو خسرنا الدوري كاملا وأكد تواصله مع رئيس اتحاد كرة القدم احمد العيسي لتجاوز نتائج ما حدث في حضرموت لكنهم لم يردوا له أي إشارات ايجابية وحمل اتحاد كرة القدم مسئولية ما حدث لنادي الصقر في حضرموت , مؤكدا أنه طلب من حميد شيبان اعادة مباراة نادي الصقر وشعب حضرموت بأي مكان يتوفر فيه الأمن والحماية لأننا لا نقبل ثلاث نقاط بقرار وإنما بجهود لا عبينا وبعدالة ومساواة.

واشار شوقي هائل ان رئاسة الاتخاد بالمرة السابقة يجب ان تكون لاحد نخب تعز,منوهاً انه غير عاجز على رئاسة الاتحاد اذا اراد الا انه دعم العيسي بالمرة السابقة,مشيداً بموقف نادي شعب حضرموت وحسن تعاملة مع ابناء نادي الصقر وقيامه بالواجب .

من جانبة استعرض عضو مجلس ادارة النادي”زيد النهاري”ماحدث لاعضاء النادي اثناء خوض المبارة ,موضحاً التقارير الامنية والفيديوهات لذالك,مستغرباً من القرارات التعسفية للاتحاد.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم، أقرت الأسبوع الماضي احتساب نتيجة مباراة الصقر ومضيفه شعب حضرموت التي جرت في 2 يناير الجاري بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما يعترض نادي الصقر على القرار بحجة أن مجاميع مسلحة أوقفت المباراة عندما دخلت الملعب وأطلقت النار في الهواء قبل انتهاء الوقت الأصلي ببضع دقائق فيما كانت النتيجة تقدم الشعب بهدفين مقابل هدف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)