shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
 قال الاستاذ عبده الجندي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الناطق الرسمي للمؤتمر وأحزاب التحالف: إن الجميع أصبحوا أمام أوضاع صعبة

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز -

قال الاستاذ عبده الجندي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الناطق الرسمي للمؤتمر وأحزاب التحالف: إن الجميع أصبحوا أمام أوضاع صعبة تحتّم عليهم مراجعة حساباتهم وما بدر منهم من سياسات ومواقف خاطئة أفقدت الشراكة في السلطة والثروة قدرتها على تطبيق ما وقعت عليه من اتفاقات.
وأكد الجندي في مقاله الاسبوعي في صحيفة »الميثاق« أن الأمر يحتّم على رئيس الجمهورية إجراء المراجعات للسياسات الخاطئة بما يتفق مع ما ظهر الى السطح من مشاعر وطنية حريصة على إعادة الأوضاع الى مسارها الصحيح في نطاق رؤية استراتيجية جديدة تجمع ولا تفرّق، وتعيد للشعب حقوقه المشروعة في بناء اليمن الحضاري الجديد الواعد.
مشيراً الى أن تجربة المرحلة الانتقالية تجربة فاشلة أسفرت عن الكثير من الأخطاء والسلبيات التي امتدت لتشمل كافة مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية والأمنية والاجتماعية.
وقال: إن المسؤولية وإن كانت تقع بدرجة أساسية ومباشرة على رئيس الجمهورية فإن رؤساء المكونات السياسية الفاعلة يشاركونه بقدر كبير في مسؤولية بناء اليمن الجديد.
وأضاف: إن الشعب اليمني لم يعد لديه القدرة على تحمّل ما هو مطلوب منه من التضحيات بعد أن فاض الإناء بما فيه وأصبحت الأغلبية الساحقة تعيش حياة أسوأ من الموت..
لافتاً إلى أن التجربة والممارسة كشفت خلال الأعوام الثلاثة الماضية أن هذه المكونات تحوّلت الى مقبرة للمساعدات، وأكدت أن هذه الأحزاب والتنظيمات المشاركة في الحكومة لا هم لها سوى اشباع نزواتها الثأرية والانتقامية والأطماع السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)