shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الدكتورة ألفت الدبعي, عضو لجنة صياغة الدستور,  بأن اختطاف الدكتور أحمد بن مبارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية جريمة

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز/صنعاء – بسام غبر -

قالت الدكتورة ألفت الدبعي, عضو لجنة صياغة الدستور, بأن اختطاف الدكتور أحمد بن مبارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية جريمة وإعلان صريح من جماعة الحوثيين عن تخليهم النهج السياسي والشراكة واختيارهم نهج القوة في فرض ما يريدون .
ووصفت الدبعي في منشور لها على صفحتها ( بالفيس بوك ) بأن هذه العملية تعد انقلاب صريح من قبل جماعة أنصار الله على ما يطالبون به من تنفيذ لاتفاقية السلم والشراكة ومخرجات الحوار .
وأضافت الدبعي " كان بإمكان جماعة الحوثي أن تصعد باتجاه رفض الدستور ورفض الاستفتاء عليه كضغط سلمي باتجاه السماع لها ولما تريد طرحه ومناقشته، و الا تقدم على عمل هو ضد كل مادة كتبها ممثلهم معنا وصاغها باسم الدولة المدنية وكرامة الإنسان ، حد قولها " .
واعتبرت الدبعي بأن العقل العسكري داخل جماعة الحوثي ينتصر على العقل السياسي ، محذرتا المكونات السياسية عن السكوت لهذه الجريمة حيث قالت :لو سكت الشارع السياسي عن هذه الجريمة فإنها ستصبح سنة ينتهجها الجميع في تحقيق الأغراض السياسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)