shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر مطلعة انه تم الاتفاق بين الرئاسة وجماعة انصار الله الحوثيين على وقف اطلاق النار وسط العاصمة صنعاء.

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر مطلعة انه تم الاتفاق بين الرئاسة وجماعة انصار الله الحوثيين على وقف اطلاق النار وسط العاصمة صنعاء.
وقالت المصادر ان ان الاتفاق اقر وقف اطلاق النار من الساعة الرابعة والنصف مساء ونشر لجان مراقبة.

هذا وسبق اعلان وقف اطلاق النار اعلان القيادي في جماعة انصار الله " الحوثيين " علي البخيتي سيطرة المسلحين الحوثيين لنهدين المطلة على دار الرئاسة .

وقال البخيتي في منشور على صفحته " اللجان الشعبية -في هذه اللحظة- تسيطر على جبل النهدين المطل على دار الرئاسة ويسمحون لجنود الحماية الرئاسية بالنزول منه بسلاحهم الشخصي وأغراضهم الخاصة".

وتواصل القصف العنيف بالأسلحة الثقيلة والرشاشة بين قوات الحرس الرئاسي ومسلحي جماعة أنصار الله الحوثية جنوب وشرق دار الرئاسة .

مراسل " براقش نت " أفاد ان قصف عنيف بالقذائف يدور بين الطرفين في الجهة الجهة الجنوبية والشرقية لدار الرئاسة , وسط معلومات عن اقتحام المسلحين الحوثيين للأسوار الجنوبية والصعود الى تبة النهدين المطلة على دار الرئاسة .

وجاء استمرار المواجهات في وقت أعلنت مصادر متطابقة عن تشكيل لجنة لوقف اطلاق النار مكونة من وزيري الدفاع والداخلية و صالح الصماد ومهدي المشاط مدير مكتب عبدالملك الحوثي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)