shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد المهندس لطفي محمد باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ان شبكة الاتصالات الدولية لم تتعرض لأي انقطاع على الاطلاق، وان خدمة الانترنت

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

اكد المهندس لطفي محمد باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ان شبكة الاتصالات الدولية لم تتعرض لأي انقطاع على الاطلاق، وان خدمة الانترنت تعمل بكفاءة عالية دون أي توقف يذكر، وابدى الوزير باشريف استنكاره لما ورد في بعض المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام، بشأن وجود مساعي لقطع شبكة الاتصالات الدولية والانترنت، مؤكدا ان تلك المعلومات عارية تماما من الصحة.
واضاف باشريف في تصريح لـ" صنعاء نيوز " نحن نتابع عن كثب ما يجري في العاصمة صنعاء، وحريصون شديد الحرص على ان لا تتأثر منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات بسبب أي اختلالات امنية، ولهذا نحن متواجدون في السنترالات المركزية منذ الصباح الباكر، سواء سنترالات الاتصالات الدولية، او سنترالات خدمات الانترنت، ولدينا تدابير احترازية لتجاوز أي اشكالات فنية أو امنية قد تؤثر على عمل خدمات الاتصالات والانترنت.
واضاف باشريف بان هناك ضغط كبير على شبكة الاتصالات الدولية وعلى شبكة الانترنت على المستوى المحلي والدولي، وذلك للتواصل المستمر ومتابعة اخبار اليمن وما تمر به من تطورات مؤسفة خلال هذا اليوم، كما تشهد مواقع الانترنت زيارات كثيفة للاطلاع على المستجدات اولا بأول، وهو ما يمكن ملاحظته بوضوح من خلال التحديثات اللحظية التي تقوم بها المواقع الاعلامية، وشبكات التواصل الاجتماعي.
واشار الأخ الوزير الى ان هذا في حد ذاته يعد دليلا عمليا وكافيا على ان منظومة الاتصالات وتبادل البيانات والمعلومات لم تتعرض لأي أذى أو أيقاف.
وأكد باشريف على وسائل الاعلام المختلفة ضرورة استشعار الاوضاع الحرجة التي تمر بها بلادنا، والعمل على تقصي الحقائق من مصادرها دون المجازفة بنشر اخبار واشاعات مظللة من شأنها تأجيج المزيد من الصعوبات والمعوقات التي لا تخدم الاستقرار الذي ينشده الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)