shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من السخافة والبلادة والسفه  تعليق شماعة الفاشلين وفي مقدمتهم الرئيس هادي على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ..

الإثنين, 19-يناير-2015
صنعاء نيوز/عبد الكريم المدي -


من السخافة والبلادة والسفه تعليق شماعة الفاشلين وفي مقدمتهم الرئيس هادي على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ..

يا أغبياء عيب عليكم اعقلوا ..عفّاش سلّم لكم السلطة وحظرتم أرصدته وسرقتم أموال حزبه ووقّفتم إصول وأسهم وما تبقّى من أرصدة هي عبارة عن رواتب موظّفين خاصة بالمؤتمر بدون أي وجه قانوني ،أو أخلاقي ، لدرجة أن وصل الأمر لعدم مقدرة المؤتمر دفع رواتب موظّفي الأمانة العامة والفروع ، ووصل بكم الأمر - أيضاً- لمحاصرة عفّاش ، حتى في رواتب الفراشين والسواقين وخادمات بيته ، ودفع فواتير الكهرباء والماء والإتصالات لفروع حزبه ، ووصل بكم الأمر- أيها الصغار- لمحاصرة جامع الصالح وسرقة وإقفال قناة اليمن اليوم ، ومحاربة كل من يثبت أنه يكن حبّاً وتقديراً لصالح ، أو يذكر عهده بخيروعرفان .

لقد حاربتم أرزاق الناس واقلتم قيادات الألوية العسكرية ورؤساء العمليات وقيادات الكتائب والسرايا ، والضباط ورؤساء المؤسسات الإيرادية وفكفكتم وحدات الجيش والأمن.

يا أغبياء استلمتم الدولة بكل مؤسساتها والحكومة بكل مكاتبها وامكانياتها وكل ما يمت لها بصلة، سيطرتم على الشركات النفطية والغازية، على الأمن والمالية ، على الجمارك والضرائب ، على الزكاة والبنوك والصناديق الحكومية ،على المساعدات والقروض والهبات ، على المنح والصدقات والتبرعات ،وحتى التمويلات الخاصة بالفتن من قطر و" هيومن رايتس ووتش" وغيرها ، أنتم من استولى عليها .

وعلى صفقات الأسلحة المشتراه من روسيا من عهد عفاش ، والمدفوعة فواتيرها منذ العام 2012 كمساعدات للجيش اليمني من السعودية ..قبضتم على أنفاس كل صغيرة وكبيرة منذ أتيتم بالسيد باسندوة ،كمحلل عاجز لكم ومُمررلفسادكم وجهلكم وجشعكم وحقدكم على اليمن واليمنيين ، ألا تتذكرون إنكم اقصيتم كل القيادات ، حتى مدراء الإدارات الوهمية منذأواخر العام2011 ووضعتم أيديكم وعيونكم ومرتزقتكم على كل ما يدبُّ في أجهزة الدولة، واليوم تأتون وتقولون " عفاش " باع البلاد للحوثي والقاعدة ..بالله عليكم ألا يوجد بينكم عاقل ينبهكم بخطيئة وسذاجة ما تقولون ، يعيدكم لصوابكم كي تدركوا إنكم التجسيد الأمثل للقاعدة ! وأنكم من سلّم البلاد للحوثيين ، وقادها ، جهارا نهارا ،إلى كل هذا التمزق والتعب والإرهاق والبؤس والفوضى .

واسمحوا لي أزيدكم من الشعر بيتاً ، ألا تعلمون أيضا، إنكم أصبحتم تمولون الإنفصال ومشاريع الخروج عن القيم والثوابت الوطنية والدولة، تعملون من أجل تفتيت الوطن بكل قبح ولؤم وانتهازية .
تعالوا قولوا لنا: من سلّم المعسكرات بكل عتادها لسيد كهوف مرّان - كما تقولون - ، ومن سلّم لهم المدن والمؤسسات،والمطارات المدنية والعسكرية والموانىء والقصور والمواقع العسكرية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الدفاع والداخلية والأمن القومي والتلفزيون والفرقة والإذاعة وغيرها ..
خُلاصة الأمر تعالوا للمفيد ..فمن خلال هذا النزر اليسيرللحقائق التي تكشف وجهكم ( العار ) بالله عليكم إذا كان هناك من متآمر على البلد ،أليس هو أنتم وعبدربه منصور هادي وجلال ومحمد ناصر أحمد والإصلاح وغيرهم ؟

إذن من الأشرف لكم أن تعترفوا بعجزكم وتآمركم الرخيص وتستغفروا ربكم وشعبكم على ما اقترفتموه من جُرم بحقّ الوطن والأجيال ،هذا أفضل لكم بكثير من الاستمرارفي نهج مبتذل ومفضوح .

لا مزيد من التعري والسفه ، لا مزيد من التزييف الواضح والكذب المكشوف ، لا مزيد من الانبطاح ، أنتم من يعلم قبل غيركم إنّكم من مول ويمول الفوضى ، ويدفع باتجاه الإنفصال وتكريس المذهبية والمناطقية والطائفية، وسرقة المال العام والمساعدات والقروض وغيره ، وإن غابت عليكم بعض تفاصيل هذه المسائل وأردتم المزيد من الأجر والفائدة، أنصحكم بالعودة للصندوق والثقب الأسود الممثّل بالأخ / جلال هادي ، ستجدون عنده ما ينقصكم من معلومات وأرقام خاصة بقسمة المنهوبات، وماويسرّ الشامتين بكم وباليمن أيضا.!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)