shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف زعيم جماعة انصار الله الحوثية " عبدالملك الحوثي " ان اتصالات الرئيس عبدربه منصور هادي تحت رقابة جماعته .

الأربعاء, 21-يناير-2015
صنعاء نيوز -
كشف زعيم جماعة انصار الله الحوثية " عبدالملك الحوثي " ان اتصالات الرئيس عبدربه منصور هادي تحت رقابة جماعته .
الحوثي وفي خطاب القاه مساء امس ذكر ان الرئيس هادي قضى ليلته السابقة لخطابه وهو يتصل يستجدي تدخل الخارج بدلا من الانصات الى الشراكة , في اشارة منه الى الاتصالات التي اجراها الرئيس هادي بعد المواجهات المسلحة في محيط دار الرئاسة .
وتوعد الحوثي باجراءات مفتوحة في حال لم يستجب لمطالب جماعته التي لخصها بتعديل الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار و اهذيب مسودة الدستور والشراكة والدخول الفوري في معالجة الوضع الأمني في مارب.
اتهم " عبدالملك الحوثي " السلطة الحالية بعرقلة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني و حماية الفساد ودعم القاعدة ورفض الشراكة .
و اشاد بمخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة , اتهم قوى قال انها تتحكم بمفاصلة السلطة تعمل على عرقلة تنفيذها والسعي للحصول على مكاسب خاصة.
ووصف الحوثي مسودة الدستور بالمؤامرة الخطيرة مشيرا الى انها تضمنت نصوصا مخالفة لمخرجات الحوار واتفاق السلم بما في ذلك تقسيم اليمن الى ستة اقليم التي قال انها تغذي النزعة المناطقية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)