shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومعه محافظ سقطرى سعيد باحقيبة اليوم على هموم ومشاكل الصيادين في عدد من المناطق والجمعيات السمكية

الأربعاء, 21-يناير-2015
صنعاء نيوز -
اطلع وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومعه محافظ سقطرى سعيد باحقيبة اليوم على هموم ومشاكل الصيادين في عدد من المناطق والجمعيات السمكية في سقطرى واحتياجاتهم من الدعم لتنمية القطاع السمكي.

حيث تعرفا على احتياجات الصادين في منطقة بدهولة السمكية بالمحافظة والمشاكل التي تواجههم من أجل ايجاد حلول ومعالجات مناسبة لتلك الإشكاليات .

كما زارا منطقة موقع مشروع كاسر الأمواج في المنطقة، واطلعا على نشاط جمعية منطقة زاحق السمكية التي تعتبر من الجمعيات السمكية الأكثر فاعلية في المحافظة، وكذا مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية للصيادين والاحتياجات والمعوقات التي تواجهها.

وأكدا على أهمية التنسيق مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية في المحافظة لحلها ومعالجتها وبما يسهم في خدمة القطاع السمكي بشكل عام.

على صعيد متصل اطلع الوزير كفاين والمحافظ على موقع بناء مشروع كاسر الأمواج ومرسى قوارب الصيادين في الجمعية، وتفقدا أحوال الصيادين بمنطقة محفرهين جنوب أرخبيل سقطرى.

وناقشا مع الجمعيتين السمكيتين في المنطقة إمكانية ايجاد حلول ومعالجات للمشاكل التي تواجه الصيادين في الاصطياد وبما يسهم في تحسين مستوى الدخل المعيشي للصيادين في تلك المناطق.

وزار كفاين وباحقيبة موقع مشروع الإنزال السمكي في المنطقة .. واستمعا من القائمين على المشروع الى شرح حول أهمية العمل على تنمية القطاع السمكي في المناطق الأكثر فاعلية في الاصطياد والمعززة لخزينة الدولة بالإيرادات السنوية المنتظمة من خلال هذا المشروع.

وتم الاطلاع على نشاط التجمع السمكي بمنطقة قعره جنوب غرب الأرخبيل والذي يشتمل على عدد من المناطق السمكية، والمشاكل التي تواجه القطاع السمكي في التجمع، وتم تفقد عدد من المواقع المخصصة لتنفيذ مشاريع سمكية فيها.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)