shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال المطرب اليمني المقيم في أمريكا الشاعر والفنان، عبد الإله البعداني، إنّ الفن يُعتبر هواية بالدرجة الأولى

الأربعاء, 21-يناير-2015
صنعاء نيوز -
قال المطرب اليمني المقيم في أمريكا الشاعر والفنان، عبد الإله البعداني، إنّ الفن يُعتبر هواية بالدرجة الأولى، مُضيفاً أن من ينجح في مجال الفن هو من يأخذه على سبيل الهواية، وليس لاتجاه الربح والمكسب منه.
وأضاف البعداني في لقاءٍ له ببرنامج "عبر الأطلسي"، الذي يُذاعُ على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد السطوحي، أنّه: "يوجد عدد قليل من يأخذ الفن على سبيل المكسب والربح منه"، موضحاً أن سبب نجاحي يعود إلى كنت مصاحباً لـ "العود" في كل مكان.
وتابع البعداني: "بدأت مشواري الفني من دولة السعودية ثم مصر، وغيرها من البلدان العربية"، موضحاً: "أنا مواطن أمريكي من أصل يمني عشت في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة طويلة".
وأوضح البعداني أنّ دولة اليمن لديها تراث غنائي كبير من الشعر والأدب، وأيضاً في اللحن، لافتاً إلى أنه يُحاول دائماً وهو في أمريكا أن يُغني للأخوة العرب المقيمين هناك بعض من الأغاني اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)