shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشف مسئول محلي في العاصمة اليمنية صنعاء عن مقتل 19 شخصا وجر 96 آخرين من الحرس الرئاسي ومسلحي جماعة انصار الله الحوثية في محيط دار الرئاسة ؟

الخميس, 22-يناير-2015
صنعاء نيوز -



كشف مسئول محلي في العاصمة اليمنية صنعاء عن مقتل 19 شخصا وجر 96 آخرين من الحرس الرئاسي ومسلحي جماعة انصار الله الحوثية في محيط دار الرئاسة ؟
هذا وقد كلف أمين العاصمة عبدالقادر هلال لجنة من قيادة مديرية السبعين والأشغال العامة بحصر كافة الأضرار البشرية والبنى التحتية الناجمة عن الأحداث خلال يومي الاثنين والثلاثاء.
وأكد هلال في الاجتماع أهمية انخراط القوى والمكونات السياسية بالساحة اليمنية بالحل السياسي وتنفيذ مخرجات الحوار واتفاق السلم والشراكة الوطنية باعتبارهما الضمان الوحيد لأمن واستقرار اليمن ولمصالح مختلف القوى السياسية في البلاد.
وكان أمين العاصمة هلال قام مع الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بمديرية السبعين بزيارة تفقدية ميدانية للمناطق والمنشآت المتضررة حول دار الرئاسة بمسجد الخليل وفي بيت بوس, شارع المقالح, شارع الأربعين, وفي المثلث جنوب دار الرئاسة.
واستمع من المتضررين والمعنيين بمديرية السبعين حول حجم الأضرار جراء الاشتباكات التي حدثت والأوضاع التي تعيشها المواقع المتضررة والإجراءات التي سيتم اتخاذها خلال المرحلة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)