shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في معسكر ناشئي الضاحية بالجزائر 
اليمن بطلا لسباق بطولة ولاية باتنه فرقيا ..وباغراب ذهبي الفردي

الأحد, 25-يناير-2015
صنعاء نيوز/متابعة عادل الطشي -

توج منتخب اليمن لناشئي الضاحية بكأس المركز الاول فرقيا في سباق بطولة ولاية بانته الجزائرية والذي شارك فيه لاعبونا في اطار المعسكر الاعدادي الخارجي لمنتخبنا الوطني في اطار تحضيراته للاستحقاقات القارية القادمة ..والذي اقيم بمشاركة 300 عداء من فئة الناشئين مثلوا منتخبات المغرب وقطر واليمن بالاضافة الى لاعبي الجزائر الذين يمثلون العديد من الولايات والاندية والمراكز ..
حيث سيطرت نجوم اليمن الصغيرة على مجريات السباق واحرزوا المركز الاول فرقيا بعد ان نجح عداؤوا اليمن من التتويج بالمراكز الاولى فرديا ..
فقد توج النجم الاسمراني ياسر سالم باغراب بالميدالية الذهبية والمركز الاول وسط منافسة قوية وساخنة من النجم القادم الى سماء ام الالعاب اليمنية ابراهيم شبيل الذي حل وصيفا فيما حل الاسمراني محمد مأمون راجح السكرمي في المركز الثالث ويحيى الفقيه خامسا والواعد عبدالله القوباني في المركز الخامس عشر
تجد الاشارة الى ان السباق اقيم في مضمار صعب لاحتواءه على العوائق الطبيعية الكثيرة المتمثلة في المرتفعات والثلوج ومياه الامطار ومثلت فرصة حقيقية للاعبينا الصغار للتعود على مثل هذة الظروف التي تساعد اللاعبين على قوة التحمل والارادة القوية في السباقات ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)