shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا القاضي حمود الهتار وزير الأوقاف والارشاد السابق السيد جمال بنعمر الى اعلان فشله والاعتذار لليمن والأمم المتحدة

الأحد, 25-يناير-2015
صنعاء نيوز -
دعا القاضي حمود الهتار وزير الأوقاف والارشاد السابق السيد جمال بنعمر الى اعلان فشله والاعتذار لليمن والأمم المتحدة عما شاب عمله في اليمن من اخطاء وما صاحبه من تقصير وسوء تقدير وما تسبب به من تدهور للأوضاع.
وقال الهتار في منشور على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك : " بعد مرور ثلاث سنوات وبضعة أشهر على تعيينه مندوباً للأمم المتحدة، وقيامه بـ 36 زيارة الى اليمن، ألا يخجل السيد جمال بنعمر من نفسه، لأن الأوضاع في اليمن وصلت إلى أسوأ مما كانت عليه قبل استلامه للملف، وأنها تزداد تعقيداً عقب كل زيارة يقوم بها إلى اليمن، وان الواقع كشف عدم صحة تقاريره وتصريحاته".
وأضاف الهتار: " كان الواجب يحتم عليه إعلان فشله وتقديم إستقالته، بسبب عدم قدرته على إدارة ملف التسوية السياسية في اليمن في الأشهر الأولى عقب توقيع المبادرة وآليتها برعاية خادم الحرمين الشريفين (رحم الله إمرءاً عرف قدر نفسه) وليس ادل على عجزه من الاحداث التي جرت تحت مظلته العام الماضي، وشهر يناير الحالي، والتي سقط خلالها أكثر من 7000 الاف قتيل حسبما ورد في تقرير أحد المراكز اليمنية، وسقطت معها مؤسسات الدولة، وتعرضت الكثير من الممتلكات العامة للنهب، وانتهت تلك الأحداث باستقالة رئيس الجمهورية والحكومة، وكان على السيد جمال بنعمر أن يعلن استقالته قبلهم جميعاً.
لذلك فإني أدعوه إلى تقديم استقالته والاعتذار لليمن والأمم المتحدة عما شاب عمله في اليمن من اخطاء، وما صاحبه من تقصير، وسوء تقدير، وما تسبب به من تدهور للأوضاع"أعلى النموذج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)