shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت المملكة المتحدة، إيمانها بأن أفضل مستقبل لليمن هو أن يكون مستقرا ومتحدا وديمقراطيا ومزدهرا.

الأحد, 25-يناير-2015
صنعاء نيوز -
أكدت المملكة المتحدة، إيمانها بأن أفضل مستقبل لليمن هو أن يكون مستقرا ومتحدا وديمقراطيا ومزدهرا.
وأعربت المملكة في بيان أصدره وزير خارجيتها، فيليب هاموند ، عن قلقها البالغ إزاء التدهور الخطير للوضع في اليمن، والتحديات الخطيرة جدا التي يواجهها في الوقت الراهن، داعية الأطراف اليمنية إلى تسوية خلافاتها عبر الحوار السلمي، ووقف أعمال العنف والترهيب.
وشدد الوزير البريطاني، على ضرورة أن يكون كافة اليمنيين أطرافا في عملية انتقال سياسية مشروعة وشفافة وتكون ضمن جدول زمني واضح، وأهمية أن تكون العملية قائمة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، واتفاق السلم والشراكة الوطنية وباقي مهام عملية الانتقال، وفق مبادرة مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك إقرار دستور لليمن وإجراء استفتاء وانتخابات.
وأعلنت بريطانيا استمرار سفارتها العمل في اليمن طالما سمح الوضع الأمني بذلك، إلى جانب جهودها على الصعيد الدولي لتحقيق ذلك، مبينة أن اليمن يواجه تحديات إنسانية وأمنية هائلة، خاصة من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)