shopify site analytics
منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار - المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استعد قطاع واسع من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من فيلادلفيا حتى مدينة نيويورك وولاية مين، لعاصة ثلجية تاريخية محتملة،

الإثنين, 26-يناير-2015
صنعاء نيوز -

استعد قطاع واسع من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من فيلادلفيا حتى مدينة نيويورك وولاية مين، لعاصة ثلجية تاريخية محتملة، اليوم الاثنين، من المتوقع أن تؤدي إلى تساقط ثلوج يصل ارتفاعها إلى 90 سنتيمترا، وعرقلة حركة المواصلات أمام عشرات الملايين من البشر.
وقالت متحدثة باسم شركة طيران يونايتد إيرلاينز في الولايات المتحدة، إن الشركة ستلغي كل رحلاتها يوم الثلاثاء في المطارات الواقعة بنيويورك وبوسطن وفيلادلفيا بسبب تحذيرات من العاصفة الثلجية.
وستحد الشركة من عملياتها ابتداء من مساء الاثنين في مطارات نيوارك ولاجوارديا وجون إف.كنيدي في منطقة نيويورك، ولكن الخدمة لن تتوقف في واشنطن دالاس يوم الاثنين.
وأصدرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أمس الأحد، تحذيرا من هبوب عاصفة ثلجية للجزء الشمالي من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من بعد ظهر الاثنين حتى يوم الثلاثاء، محذرة ولايات ابتداء من نيوجيرزي حتى انديانا من مواجهة عاصفة شتوية. وألغت شركات الطيران مئات الرحلات الجوية قبل العاصفة.
وقال بيل دي بلاسيو، رئيس بلدية نيويورك في مؤتمر صحافي، إن "هذه يمكن أن تكون أكبر عاصفة ثلجية في تاريخ هذه المدينة". وقال إن ارتفاع الثلوج المتساقطة يمكن أن يصل إلى ثلاثة أقدام.
ويشير مكتب إدارة الطوارئ في مدينة نيويورك إلى أن أكبر تساقط مسجل للثلوج في نيويورك حدث خلال العاصفة التي هبت يومي 11 و12 فبراير 2006 والتي أدت لتساقط ثلوج بلغ ارتفاعها 68 سنتيمترا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)