shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طمأنت وزارة المالية كافة موظفي وحدات الخدمة العامة للدولة على مستوى السلطتين المركزية والمحلية

الأربعاء, 28-يناير-2015
صنعاء نيوز -
طمأنت وزارة المالية كافة موظفي وحدات الخدمة العامة للدولة على مستوى السلطتين المركزية والمحلية بـما في ذلك منتسبي وحدات القوات المسلحة والأمن والوحدات الاقتصادية، بأنها ستستكمل إجراءات صرف ما تبقَى من مرتبات شهر يناير الجاري تباعاً.
وأكد مصدر مسؤول في الوزارة التزام وزارة المالية بسياستها الحيادية في القيام بواجباتها المؤسسية وفقاً للدستور والقوانين النافذة.
وقال:" تطمئن الوزارة كافة موظفي وحدات الخدمة العامة للدولة على مستوى السلطتين المركزية والمحلية بـما في ذلك منتسبي وحدات القوات المسلحة والأمن والوحدات الاقتصادية التي تتلقى دعم من الموازنة العامة لسد العجز في موازناتها التشغيلية، أنها وبالتنسيق مع البنك المركزي اليمني ستستكمل إجراءات صرف ما تبقَى من مرتبات شهر يناير التي تأخرت إجراءات صرفها سواء في إطار الإدارات المالية في تلك الوحدات أو لدى وزارة المالية فيما يخص إطلاق الدعم الجاري للهيئات والمؤسسات الخدمية أو لدى البنك المركزي في إطار سياساته للحفاظ على الاستقرار النقدي".
وأضاف:" إن الوزارة ستمضي في صرف الالتزامات الضرورية والحتمية وفقاً لتدفق الإيرادات العامة تباعاً وبحسب أولوياتها.
وأهاب المصدر بكافة موظفي وزارة المالية والمصالح التابعة لها ومكاتبها في أمانة العاصمة وعموم المحافظات بتكثيف جهودهم وتعظيم مسؤوليتهم الوظيفية في أدائهم لمهامهم وواجباتهم على النحو الذي ينالوا من خلاله رضا المولى عز وجل ويحوزوا به تقدير وثقة ودعم كافة أبناء الوطن.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)