shopify site analytics
القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عبرت وزير حقوق الإنسان السابقة "حورية مشهور" تأييدها لانفصال جنوب اليمن، مشيرة الى أن شعب الجنوب بدأ خطوات ثابته نحو الاستقلال.

الخميس, 29-يناير-2015
صنعاء نيوز -

عبرت وزير حقوق الإنسان السابقة "حورية مشهور" تأييدها لانفصال جنوب اليمن، مشيرة الى أن شعب الجنوب بدأ خطوات ثابته نحو الاستقلال.
جاء ذلك، في كتابة مشهور تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أجدد التأكيد أنني مع خيارات شعب الجنوب والذي بدأ خطوات ثابتة نحو الاستقلال”.
وجاء هذا "التجديد" لهذا الإعلان بعد التفكر مرة أخرى، من صحة اتخاذه واقتناعها الكامل بذلك، خاصة أنها "المرة الثانية" التي تعلن فيها الوزيرة تأييدها للاستقلال.
وفي أكتوبر من العام المنصرم , أيدت مشهور خيار استقلال الجنوب , بعد فشل إيجاد دولة مدنية في الشمال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)