shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزارة النفط تعلن السعر الحقيقي لاسطوانة الغاز المنزلي

السبت, 14-فبراير-2015
صنعاء نيوز -
نفت وزارة النفط، إنزالها تعرفة جديدة لاسطوانة الغاز المنزلي، تقضي برفع سعرها إلى 2200 ريال.
وأكد مصدر مسؤول في الوزارة أنه لم يطرأ أي تغيير على السعر السابق 1200 ريال للاسطوانة, موضحا أن شحة الغاز ناتجة عن استمرار القطاعات في محافظة مأرب لليوم الـ18 على التوالي.
وطبقا للمصدر، فإن الوزارة تعتزم، خلال الأسبوع المقبل استكمال الإجراءات الخاصة باستيراد 20 ألف طن من الغاز المنزلي من الخارج ورفده إلى السوق المحلية لتغطية احتياجات السكان.
وبين المصدر، أن عددا من الشركات تقدمت بعروضها للمناقصة التي أعلنتها الشركة اليمنية للغاز عبر موقعها على شبكة الانترنت قبل عشرة أيام, متوقعا أن يبدأ الاستيراد خلال الأيام المقبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)