shopify site analytics
بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 اهواز.. اعتقال 30 من الطلاب المحتجين على تلوث الهوا من قبل المرتدين بالزي المدني

الإثنين, 16-فبراير-2015
صنعاء نيوز -

اهواز.. اعتقال 30 من الطلاب المحتجين على تلوث الهوا من قبل المرتدين بالزي المدني
يوم السبت 25شباط/فبراير ايضاً استمرت مظاهرات مواطني مدينة اهواز ضد لامبالاة النظام لمواجهة الأجواء الترابية. وتجمع عدد من مواطني مدينة اهواز أمام المحافظة مبدين غضبهم وكراهيتهم تجاه النظام لاهماله تجاه تدمير البيئة وكثافة الغبارو مطالبين بإتخاذ خطوات فورية في هذا المجال. وأبدى المحتجون غضبهم بكتابة مطالبهم في التراب على زجاجات السيارات وواجهتها ومن ضمنها كانوا كتبوا على زجاج أمامي لسيارة:نقدم هذا التراب للمسؤولين.

ورغم ما أطلقته القوات القمعية من تهديدات الا أن المواطنين واصلوا تظاهرتهم في الغبار الكثيف حتى ساعات متأخرة من الليل وهتفوا ضد المحاظ وروحاني والخامنئي.
اعتقال الطلاب
وعلى صعيد متصل قام 30 من طلاب جامعة مدينة اهواز بالاحتجاج على جسر رقم 5 في هذه المدينة يوم السبت 25 شباط/ فبراير 2015 الا ان رجال المخابرات الايرانية المرتدين بالزي المدني اعتقلوهم واقتادوهم الى مكان مجهول.
والجدير بالذكر كان أهالي مدينة اهواز يواصلون حركاتهم الاحتجاجية منذ يوم 9 شباط/ فبراير بسبب تلوث الهواء وواصلوا هذه التجمعات ومنها في تجمعهم أمام مبنى المحافظة رغم ما أطلقته القوات القمعية من تهديدات ضدهم الا أنهم أصروا على البقاء تحت ذرات الغبار وهتفوا شعارات ضد مسؤولي النظام. ووصلت نسبة كثافة ذرات الغبار في أهواز 70 بالمئة أكثر من الحد القياسي كما أن العديد من مدن المحافظة قد تعطلت نتيجة كثافة تلوث الهواء والعواصف الترابية وذرات الغبار كما أفادت هذه الأيام وكالات الانباء الحكومية للنظام زيادة ذرات الغبار في محافظات لرستان وكرمانشاه وايلام وأذربايجان الغربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)