shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اوضحت وزيرة الإعلام اليمنية المستقيلة نادية السقاف إنها زارت الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي إلى منزله المحاصر من قبل الحوثيين ووجدته في وضع صحي حرج.

الإثنين, 16-فبراير-2015
صنعاء نيوز -
اوضحت وزيرة الإعلام اليمنية المستقيلة نادية السقاف إنها زارت الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي إلى منزله المحاصر من قبل الحوثيين ووجدته في وضع صحي حرج.

وأضافت السقاف خلال تغريده لها على حسابها بموقع(تويتر),إنها زارت الرئيس هادي برفقة وزيرتي الثقافة أروى عثمان وعلوي بافقيه وزير شؤون المغتربين وكان وضعه الصحي حرج بسبب مرض في القلب.

وأكدت الوزيرة المستقيلة أن الرئيس بحاجة إلى السفر لتلقي العلاج فورا,مشيرة إلى أن الحوثيين يرفضون فك الحصار عن هادي حتى يصلون إلى اتفاق سياسي مع الأحزاب حتى ولو مات بسبب حالته الحرجة.

ويحاصر الحوثيون الرئيس هادي منذ الهجوم على منزله في 21 يناير الماضي ثم استقالته في اليوم التالي ولا يسمح لأحد بالدخول إليه إلا بتفتيش.

وفي وقت سابق.قال المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر إنه قام بزيارة إلى مقر إقامة الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، والذي يقع تحت الاقامة الجبرية من قبل ميليشيات جماعة الحوثي,دون أن يتحدث عن حالته الصحية.

وذكر بنعمر على صفحته بالفيسبوك أن هادي محاصر بمجموعات مسلحة تابعة لـ”الحوثيين”، مشيراً إلى أنه عبر خلال لقائه بالرئيس المستقيل عن رفضه المطلق للإقامة الجبرية المفروضة عليه، كما أطلعه على القرار الذي تبناه مجلس الأمن والذي يدعو إلى الرفع الفوري واللا مشروط للإقامة الجبرية المفروضة عليه وعلى رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة.

وأكد انه سيعمل على رفع الإقامة الجبرية عنه وعن رئيس الوزراء ولوضع حد لبقية التجاوزات التي أشار لها قرار مجلس الأمن ودعا إلى وقفها فورا ودون شروط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)