shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر مطلعةان رئيس الجمهورية السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام – الزعيم علي عبدالله صالح رأس اليوم اجتماعا للكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام .

الأربعاء, 18-فبراير-2015
صنعاء نيوز -
قالت مصادر مطلعةان رئيس الجمهورية السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام – الزعيم علي عبدالله صالح رأس اليوم اجتماعا للكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام .
المصادر اوضحت ان صالح اشاد بصمود الكنلة البرلمانية منذ ازمة 2011 ,وكذا التزامهم التنظيمي بقرارات اللجنة العامة للمؤتمر .
واضافت المصادر ان الاجتماع خصص لمناقشة ما يجري من مفاوضات بين القوى السياسية بشأن الازمة السياسية الحالية في اليمن , واطلاعهم على نتائج هذه المفاوضات ووضعهم في صورة ما يجري .
ومن المقرر ان يصدر بيان في وقت لاحق حول الاجتماع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)