shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الآلاف من أبناء مديرية القفر يحتشدون في منطقة الصباحة للمطالبة بتسليم قاتل الشهيد الشرافي

الخميس, 19-فبراير-2015
صنعاء نيوز/حسان الحجاجي -
وسط استمرار حالة الغضب والاستياء في أوساط منتسبي القوات الخاصة بسبب استشهاد زميلهم الرائد فضل محمد الشرافي مساء الاثنين الماضي اثر إطلاق النار عليه من قبل انصار الله تداعى مشائخ وأبناء مديرية القفر بالاحتشاد صباح اليوم الأربعاء إلى منطقة الصباحة غربي العاصمة صنعاء للمطالبة بسرعة تسليم الجاني إلى القضاء لتأخذ العدالة مجراها .
وقد توافد الآلاف من أبناء القفر إلى أمام معسكر الصباحة منذ ساعات الصباح الأولى وعند العاشرة صباحا دخلت جموع كبيرة ممن حضروا إلى المعسكر بعد السماح لهم بالدخول من قبل مسئولين بالقوات الخاصة رافعين لافتات كتبت عليها الشعارات المطالبة بسرعة تسليم الجاني وعدم المماطلة لما لذلك من تبعات خطيرة قد تترتب على عدم تسليم انصار الله للقاتل .
من جهته استقبل العميد احمد دحان قائد القوات الخاصة عدد من المشائخ والمسئولين من محافظة إب إضافة إلى أقرباء الشهيد واستمع إليهم حيث شددوا على ضرورة الايفاء بالوعد الذي سبق وان قطعه على نفسه يوم أمس الأول بتسليم الجاني خلا 24 ساعة .
العميد دحان الذي استقبل مشائخ القفر وهو طريح الفراش بسبب وعكة صحية أكد بأنه ومعه كل منتسبي القوات الخاصة مصرين على متابعة امتثال القاتل للعدالة موضحا ان وزير الدفاع قطع له وعدا في اتصال هاتفي قبيل وصول ابناء القفر بمتابعة انصار الله وتسليم الجاني إلى القضاء في مدة اقصاها صباح غدا الخميس ، لافتا إلى حرصه الكامل على التعاون الكامل مع أبناء القفر والتفهم لمطالبهم المشروعة في هذه القضية.
إلى ذلك قال عدد من مشائخ وأعيان مديرية القفر انهم انهم سيواصلون الاحتشاد الى منطقة الصباحة بشكل يومي وبطرق حضارية إذا لم يتم تسليم القاتل وامتثاله للعدالة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)